الارشيف / ثقافة وفن / وشوشة

مصر24 : مؤلفون ومخرجون مسلسلات الأجزاء يكشفون لـ"وشوشة" تفاصيل أعمالهم

بعض الأعمال التي نشاهدها تترك أثرًا كبيرًا في نفوسنا، وتظل عالقة في أذهان المشاهدين، وينتابنا شعور بالحزن عند النهاية، ونتمنى تقديم جزء آخر، وذلك كي نعيش أكثر مع أبطال وحكايات المسلسلات، وهناك عددًا من المسلسلات التي أشاد بهم الجمهور وأجتمعوا على حبهم وطالبوا من صُناع العمل بتقديم أجزء آخر، صناع المسلسلات يفتحون قلوبهم لـ"وشوشة" في التقرير التالي...

"البيت الكبير"

قال المخرج محمد النقلي، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن العوامل التي جذبته لإخراج الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، هي نجاح الجزء الأول وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع جميع الشخصيات الموجودة في العمل، وايضاً يعتبر تحدي بالنسبة له، ليثبت أنه قادر على إخراج جزء جديد يحقق نفس نجاح الجزء الأول.

وأضاف "النقلي"، أنه حاليًا في مرحلة الاستعداد لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، على أن يبدأ تصوير المسلسل في شهر أكتوبر القادم.

وأكد أن كل طاقم العمل الذي شارك في الجزء الأول، سوف يتواجد أيضًا في الجزء الثاني، بالإضافة إلى ظهور ٥ شخصيات جديدة ولكن لم يتم الاتفاق بعد على الممثلين.

"أبو العروسة"

كشف السيناريست هاني كمال، في تصريح خاص لـ"وشوشة", عن المعايير التي جذبته لعمل جزء ثاني من مسلسل "أبو العروسة" وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا, والذي عُرض في شهر يناير الماضي.

وقال كمال: "ما جذبني لعمل جزء آخر من مسلسل أبو العروسة, هو الجمهور وذلك بعد أن طالبوني وطالبوا جميع صناع العمل بضرورة عمل جزء آخر, بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا, والآن أنا في مرحلة كتابة الحلقات الأولى من الجزء الثاني, والأبطال هم نفس أبطال الجزء الأول ولم يحدث فيهم أي تغيير, وسنبدأ التصوير في أول شهر أكتوبر".

وأضاف أن المسلسلات الإجتماعية هي القماشة الوحيدة التي تصلح لتقديم أجزاء آخرى منها, نظرًا لما تحتويه من مشاكل وأمور عائلية وتجارب جميع البشر يمر بها في حياته الخاصة, مؤكدًا أن المسلسلات التي تنتهي نهاية سعيدة ليست بالضرورة أن تستمر على نفس المنوال, فمن الممكن أن يحدث فيها تغييرات, ولا يجب مقارنة المسلسلات الإجتماعية بالمسلسلات الأكشن لأن الإجتماعية لا يمكن للمشاهد أن يتوقع أحداثها وذلك عكس الأكشن.

جدير بالذكر أن المسلسل أحداثه تدور حول حياة يومية لأسرة مصرية متوسطة الحال والأحداث التي يمروا بها وأحوال المحيطين بهم وعلاقتهم الخارجية بالآخرين، ويرصد المسلسل عدة أزمات يمر بها أبطال العمل في تصاعد درامي للأحداث.

"أبو العروسة" من بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، كارولين عزمي، ميدو عادل، أحمد عبدالله محمود، خالد كمال، من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

"سابع جار"

تستمر هبة يسري، مؤلفة مسلسل "سابع جار"، في كتابة الجزء الجديد من المسلسل حتى الآن، على أن إضافه بعض الفنانين المشاركين في المسلسل.

وأكد كلًا من الفنانة هيدي كرم والفنان هاني عادل، أنهما منتظرين المشاركة في الموسم الجديد من مسلسل "سابع جار"، وذلك فور انتهاء المؤلفة من كتابة الجزء الجديد، حيث نجاح المسلسل في الجزئين السابقين كان حافز لهم شجعهم علی المشاركة، وأن كل أبطال العمل سوف يشاركون ايضًا في الجزء الجديد بالإضافة لوجود شخصيات جديدة .

مسلسل "سابع جار"، بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، نيكولا معوض، هيدي كرم، إخراج آيتن أمين، نادين خان، هبة يسري.

"أفراح أبليس"

قال المؤلف مجدي صابر، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه علي وشك الانتهاء من كتابة الجزء الثالث لمسلسل "أفراح إبليس".

وأضاف "صابر"، أن جميع فنانين الجزء الأول والثاني سيشاركون في الثالث أيضًا دون وجود أي تغييرات، أما عن بداية التصوير فستكون في أكتوبر المقبل بعد عمل التحضيرات اللازمة وانتهائه نهائيًا من كتابة السيناريو الجديد، والجزء الثالث يتحدث عن علاقة الصعيد بالإرهاب والجماعات المتطرفة، وكيفية تجنيد الشباب الصغير وغسل مخهم للانضمام إلى الجماعات الإرهابية مثل "داعش".

يُذكر أن مسلسل "أفراح إبليس" من بطولة: جمال سليمان, صابرين, محمود الجندي, كمال أبو رية, محمود عبد المغني, إيناس عز الدين, من تأليف مجدي صابر, وإخراج أحمد خالد أمين.

"الأب الروحي"

أكد السيناريست هانى سرحان، مؤلف مسلسل الأب الروحي، أن الجزء الثاني من المسلسل يشمل العديد من المفاجآت، التي سوف تدهش جميع المشاهدين، مشيرًا إلى أن في الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي سوف يشتد الصراع بين “العطارين”، ووجود الأحداث الغير متوقعة مع دخول عدد جديد من النجوم ضمن حلقات مسلسل الأب الروحي 2.

وأضاف أنه فخور بالنجاح الذي حققه في الجزء الأول من المسلسل, وسيتم عرضه بداية شهر أكتوبر المقبل.

يُذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم، وإيهاب فهمي ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف هاني سرحان، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثاني محمد رياض وعبير صبري وسيمون وحسن حسني وهادي الجيار ولطفي لبيب وحنان شوقي وجمال عبد الناصر ومحمد التاجي وإيمان أبو طالب وآخرين.

هذا المحتوي ( مصر24 : مؤلفون ومخرجون مسلسلات الأجزاء يكشفون لـ"وشوشة" تفاصيل أعمالهم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

قد تقرأ أيضا