ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: "معقدة بس مزة".. شعار الرجال ضد رضوى الشربيني على "فيسبوك" (صور)

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني، حالة من الرعب لدى الرجال، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تقديمها العديد من النصائح للفتيات، تضمنت التشجيع على الانفصال، خلال برنامجها "هي وبس" المذاع عبر فضائية cbc سفرة، لتتحول إلى أيقونة للمرأة القوية والمدافعة عن كرامتها ضد الرجل.

 

وبعد انتشار مقاطع فيديو تداولها مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تضمنت إجابات رضوى الشربيني عن المشاكل العاطفية والزوجية للسيدات خلال برنامجها، حرص الكثيرون على السخرية من الأمر، بالعديد من "الكوميكس" الطريفة، والتي تضمن بعضها وصف الإعلامية بأنها تعاني من عقدة تجاه الرجال.

 

وتضمنت "الكوميكس" المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقات الشباب على نصائح رضوى الشربيني، ومن أبرز التعليقات وصفها بأنها: "معقدة بس مزة"، فيما سخر آخرون من طريقة نطقها لكلمة "حظر" باللغة الإنجليزية، وأكد البعض أنها سبب تدشين جروب نسائي جديد بعنوان "بكره الرجالة".

 

"السوشيال ميديا" كانت أحد الأسباب الهامة في شهرة رضوى الشربيني، وتردد اسمها في الفترة الأخيرة، منذ انضمامها لشاشة cbc سفرة في شهر فبراير عام 2017، وتوقع الكثيرون اتجاهها للعمل الفني في السينما والتليفزيون، نظراً لنجاحها في جذب الأضواء وتكوين قاعدة جماهيرية، نتيجة دفاعها المستمر عن حقوق المرأة.

 

حرصت رضوى الشربيني، على الدفاع عن نفسها، بعد الهجوم عليها واتهامها بتحريض النساء على الطلاق، وقالت "الشربيني" في إحدى حلقات برنامجها: "اعتذر لأي رجل أو شاب أخد الكلام عليه، لكن مش هغير كلامي وأي ست بتتضرب أو تهان مش هطبطب عليها وأقولها كملي، أنا لا أحرض على شيء غير الحياة السعيدة".

 

رضوى الشربينى بدأت مشوارها الإعلامي منذ 10 سنوات، قدمت خلالها برنامجاً قناة المحور بعنوان "AUTO CAR" لتكون أول مذيعة تقدم برنامجاً عن السيارات فى الوطن العربي، وعملت أيضا كمذيعة من قبل فى قنوات راديو وتليفزيون العرب ART فى البرنامج الإخباري "بروباجندا تى فى".

 

تعرضت "الشربيني" للانفصال عن زوجها ولديها ابنتان، وعن ذلك أكدت أن الطلاق ليس عقبة في حياة المرأة، مؤكدة أنها كان لديها 200 جنيهاً عند اتخاذ قرار الانفصال، كما أنها تهوى العمل بالموضة والأزياء، وتستعد لافتتاح خط أزياء خاص بها، لإثبات قدرة المرأة المطلقة على النجاح وتحقيق ذاتها في المجتمع.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: "معقدة بس مزة".. شعار الرجال ضد رضوى الشربيني على "فيسبوك" (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا