الارشيف / ثقافة وفن / الوفد

الفن اليوم محمد على رزق: نجاح «الديزل» فاق توقعاتى

جريدة الوفد:  

 

كتبت ـ إيمان محمد:

نجح الفنان محمد على رزق، أن يصنع لنفسه اسمًا بين زملائه من نفس الجيل فى الوسط الفنى، وأصبح لديه جمهور كبير ينتظر أعماله ويتفاعل دائماً مع أخباره وكل جديد يقدمه، كما يعتبر من ضمن الفنانين الشباب الذى حالفهم الحظ بدرجة كبيرة ند دخولهم مجال التمثيل نظراً لموهبته التى جعلته يشارك فى أعمال كثيرة ناجحة ومع فناين كبار منهم «الزعيم عادل إمام»، الفنان محمود عبدالعزيز، الفانن احمد السقا، الفنان مصطفى شعبان، الفنان أحمد عز، الفنان محمد رمضان».

وشارك «رزق» فى موسم عيد الأضحى السينمائى بفيلم «الديزل» والذى يعتبر عوده لها بعد النجاح الكبير الذى حققه فى فيلمه الأخير «حرب كرموز» الذى تم طرحه خلال موسم عيد الفطر المبارك.

أعرب الفنان محمد على رزق. عن سعادته بالنجاح الكبير اذى حققه فيلم «الديزل، لا فتاً الى أن نجاح العمل فاق توقعاته، مؤكداً ان المنافسة سوف تكون قوية بين أفلام

هذا الموسم لأنها صنعت بشكل جيد.

وعن الشخصية التى يقدمها فى فيلم «الديزل» قال: «أجسد خلال احداث العمل شخصية عماد وهو صديق الديزل الذى يقدمه الفنان محمد رمضان وسائق الفنانة يا سمين صبرى وتحدث بيننا مواقف لايت كوميدى».

وعن سبب تقديمه دور «عماد» قال: «بصراحة ما جذبنى للدور ما يحمله من كوميديا وجدية فى أن واحد كما انه يبرز للمهور انه ممثل يستطيع عمل الكوميديا والجدية وهذا مختزل فى هذا الدور».

وعن قصة الفيلم قال: «تدور احداث فيلم «الديزل» حول الدوبلير «بدر الديزل»، الذى يعيش فى حارة شعبية ويمر بالعديد من المواقف حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة «دنيا الصياد» التى تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، يقرر الانتقام ممن قتلها».

وعن العمل مع الفنان محمد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
رمضان قال: «فى الحيقة محمد رمضان نجم مثل أى نجم والعمل معه لطيف وهو صديقى قبل ا يكون زميلى فى العمل.. وبالنسبة للانتقادات التى يتعرض لها رضان فان له حري التصرف والجمهور أيضاً له  حرية الرأى والتصرف، وأن كليباته قد تكون تسويق أو دعاية لنفسه كفنان».

وتابع: «أن عام 2018 مثمر واعتبره وش الخير علي ظراً لتقلى من مسلسل الأب الروحى الجزء الثانى لمسلسل أيوب لمسلسل ابوعمر المصرى لفيلم حرب  كرموز لفيلم الديزل الذى يعرض حالياً».

وعن الصعوبات التى واجهته فى استعداده للشخصية قال: «بصراحة لم أجد صعوبات فى الشخصية التى قُمت بتجسيدها خلال أحداث اليزل وكان بعيداً عن الأكشن والصعوبات».

وعن المعايير التى يبحث عنه فى اختيار أدواره قال: «أبحث عن التميز والاختلاف هذا ما أبحث عنه فى الأعمال التى أقوم بأدائها».

وعن ما يمثله المسرح بالنسبة له قال: «بحب المسرح جداً لأنه يعتبر اختبار  حقيقى للممثل أمام جمهوره ويحتاج الى طاقة كبيرة كما لايوجد به زاوية تصوير معينة أو عندما يشعر الممثل بالتعب والاجهاد يت م ايقافه كما يجعلك تواجه الجمهور وجهاً لوه وهذا ليس سهل على لاطلاق فان خشبة المسرح بتفضح الممثل وتكشف عدم الصدق».

 

هذا المحتوي ( الفن اليوم محمد على رزق: نجاح «الديزل» فاق توقعاتى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا