حياة المشاهير: رحيل الممثلة كوثر رمزي عن عمر 87 عاما

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في الفن: توفيت الفنانة كوثر رمزي، عن عمر ناهز 87 عاماً، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتعرضت الفنانة الراحلة قبل الوفاة بيومين لأزمة صحية أُدخلت على إثرها العناية المركزة، ولم تفلح محاولات الأطباء في إنقاذها.

جدير بالذكر أن الظهور السينمائي الأول لكوثر رمزي كان من خلال فيلم "نداء الحب"، عام 1954، بطولة حسين رياض، وزهرة العلا، وإخراج إلهامي حسن، ثم شاركت في ما يزيد على 70 فيلمًا منها؛ "مجرم مع مرتبة الشرف"، و"زنقة الستات"، و"المطربون في الأرض"، و"سنوات الشقاء والحب"، و"درب العوالم"، و"مصيدة الذئاب"، و"مهمة في تل أبيب"، و"أبو كرتونة"، وغيرها.

وبلغ رصيدها في الدراما التليفزيونية نحو 100 مسلسل من بينها؛ "أبو العلا البشري"، و"يوميات ونيس"، و"حارة العوانس"، و"سوق الخضار"، و"لا أحد ينام في الإسكندرية"، و"حكايات المدندش"، و"قمر"، و"أبو ضحكة جنان"، و"حاميها حراميها"، و"البيت"، و"الوالدة باشا"، كما شاركت فيما يقرب من 35 مسرحية مثل: "الفتى الشرير"، و"المصيدة"، و"الغربة"، و"ناس وناس"، و مثلت مع الزعيم عادل إمام مجموعة من أنجح الأعمال الفنية، مثل أفلام "طيور الظلام"، وبخيت وعديلة" بجزئيه، إلى جانب مسرحيتي "الزعيم"، و"بودي غارد".

اقرأ أيضاً

إيرادات السينما المصرية يوم السبت 1 سبتمبر.. تراجع ملحوظ

هذا معني وشم دينا الشربيني الجديد على معصمها

كلمات متعلقة كوثر رمزي

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: رحيل الممثلة كوثر رمزي عن عمر 87 عاما ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق