الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: أبرزهم عمرو دياب وأصالة.. نجوم أنجبوا توأم (صور)

أشارت إحصائية تم طرحها منذ فترة قريبة إلى أن نسبة ولادة التوأم تشكل 0.8%، أي بين كل 80 حالة ولادة توجد حالة توأم، وأن نسبة التوأم بالنسبة لسكان العالم هي 19%، وهذه تعد ميزة يسعى إليها البعض، فمشقة إنجاب طفل تساوي مشقة إنجاب توأم، وبذلك تعد أمنية يتمناها البعض وخاصةً السيدات فهي نعمة مضاعفة في نفس الوقت بدون تكبد وألم عناء الحمل.

وهناك عدد من النجوم على المستوى العربي والمصري، يمتلكون هذه النعمة التي من الله عليهم بإنجاب التوأم ويأتي من أبرزهم:

عمرو دياب

أنجب الفنان عمرو دياب، التوأم عبد الله، وكنزي، من زوجته الثانية زينة عاشور عام 1999.

نوال الزغبي

كانت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، ضمن الفنانين الذين استقبلوا توأم عام 2002، وهم ولدين "جورجي، وجوي"، من زوجها السابق إيلي ديب، وحرصت في هذا الوقت على عدم نشر هذا الخبر بين وسائل الإعلام، خوفًا من الحسد.

بهاء سلطان

كما رُزق المطرب الشعبي بهاء سلطان، بتوأم عام 2015، وكانوا ولدين، ونشر صورته معهم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فور استقبالهم من غرفة العمليات.

أصالة

وكانت الفنانة السورية أصالة ضمن هؤلاء الذين أنجبوا توأم أولاد، وقامت بتسميتهم "آدم، وعلي"، من زوجها الثاني رجل الأعمال طارق العريان.

زينة

والفنانة المصرية زينة التي دخلت في معركة مع الفنان أحمد عز لإثبات نسب أولادها التوأم "عز الدين وزين الدين"، لوالدهما حسب روايتها.

غادة عادل

والفنانة غادة عادل، الذي أنجبت خمس أبناء، وكان ضمنهم توأمها الشهير الذي ظهر إلى وسائل الإعلام في أحد الأعمال الإعلانية لأحد شركات المحمول في مصر وهم عبدالله وعز الدين.

هنادي الكندري

وأنجبت الفنانة الكويتية هنادي الكندري، توأم عام 2014 وهما ولد وبنت "آدم وإيفا"، من زوجها المخرج محمد الحداد.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: أبرزهم عمرو دياب وأصالة.. نجوم أنجبوا توأم (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا