الارشيف / ثقافة وفن / الموجز

اخبار الفن: صراع «الشربيني» يشتعل على «تويتر»| من يكسب.. دينا أم رضوى؟

  • 1/2
  • 2/2

اليوم الجديد - عزة عبد الحميد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصراع السائد بين تصريحات رضوى الشربيني الإعلامية على فضائية سي بي سي سفرة، والتي يتهمها الكثيرين بالتحريض على الرجل، وبين ما تقوم به دينا الشربيني من اهتمام بعمرو دياب.

وكانت فلسفة رضوى الشربيني متحيزة للمرأة على حساب الرجل، ومعاملته بشكل من القسوة، فيما تأتي فلسفة دينا الشربيني «دلعيه يدلعك»، كما نشر رواد موقع «تويتر» عنها.

وجاءت تعليقات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي كالآتي: «يا عبيطة بدل ما تبقي قدوتك رضوى الشربيني اتعلمي من دينا الشربيني»، وجاء آخر:« أنا عايزِك فـ البيت دينا الشربيني وبرّا البيت رضوي الشربيني وجوّا المطبخ الشيف شربيني»، وقال آخر: « يعني اسمع كلام مين دلوقتي رضوي الشربيني واعمل بلوك بلوك بلوك ولا دينا الشربيني واهوي علي قفاه»، وجاء آخر: « كن لها عمرو دياب هتتقلبلك دينا الشربينى وقمرين دول والا عنين».

هذا المحتوي ( اخبار الفن: صراع «الشربيني» يشتعل على «تويتر»| من يكسب.. دينا أم رضوى؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.