أخبار الفن: أصالة نصري تُثير الجدل بإطلالته في حفلة زفاف محمد إمام

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر اللبناني إيلي حنا، ومعه مئات المشتركين، على السوشيال ميديا، فيديو  للفنانة أصالة نصري، يستمتع بإطلالتها الجديدة ، فاحتفلت بكل ما لديها من ذوق، حتى أن الأكسسوار الذي وضعته على رقبتها بطوقين اثنين، أرادته بطريقة سوقية، تمامًا 

 تُعرف أصالة بأنها صاحبة ذوق سيء جدًا، وكل إطلالاتها الجميلة من صناعة لبنانية بحت، كمثل ملابسها التي كانت تستعين وبشكل دائم بالمصمم اللبناني الشهير نيكولا جبران فتأتي إلينا في بيروت لتأخذ ما تريد ومن دون أن تدفع، كما شعرها وماكياجها أيضًا صناعة لبنانية. 

وقال إيلي حنا"لأنها لا تستطيع دخول لبنان بعد أن سبت كل الأمن اللبناني، بما فيهم أركان وزارة الداخلية، وذلك بعدما غادرت مطار بيروت عقب تورطها بجريمة تعاطي المواد المخدرة ولم تخرج من لبنان إلا بعد تدخل سري من أحد كبار المسؤولين في بيروت، وهو من جماعة 8 آذار الموالية لبشار الأسد ورغم أنه أنقذها من السجن وصلت القاهرة وسبته مع كل أركان الداخلية.

وأوضح أن المسؤول الكبير كان تدخل بشكل غير قانوني وطلب من الداخلية اللبنانية الإفراج عنها وعدم إدخالها مخفر حبيش، فسمحوا لها بمغادرة مطار بيروت.

تشير إطلالة أصالة نصري هذه، إلى أنها تعاطت المواد المخدرة قبل خروجها من منزلها، ليس لأنها تبدو بهذه الملابس، بل لأنها تشعر بالفخر أيضًا، وبكامل كيْف الكيْف.. قولوا يا سلام وقولوا الله كبير

هذا المحتوي ( أخبار الفن: أصالة نصري تُثير الجدل بإطلالته في حفلة زفاف محمد إمام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق