الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: الظهور الأوّل لكندة علوش خلال حملها في الشهر السادس

كشف الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن , حمل الفنانة كندة علوش في شهرها السادس من دون أن ينتبه، وذلك بعد أن نشر مقطع لعيد ميلاد شقيقته شروق عبر حسابه على "إنستغرام".

وشارك عباس أبو الحسن متابعيه بفيديو من أجواء عيد ميلاد شقيقته، كشف عن طريق المصادفة , حمل كندة علوش بوضوح، لتظهر الفنانة السورية وهي ببطن منتفخ وترتدي فستان الحمل ومعها زوجها الفنان عمرو يوسف.

وكان على الرغم من نشر عباس أبو الحسن صور عدة للمدعوين لعيد ميلاد شقيقته، وحرصت كندة علوش وزوجها على عدم الظهور في الصور، إلا إنهما لم يلاحظا أنهما ظهرا في الفيديو الذي نشره السيناريست على حسابه على "إنستغرام".

وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها حمل كندة علوش أمام الجمهور، فقد تناولت تقارير صحافية خبر حملها في الشهر السادس، إلا أنها لم تؤكد أو تنفي الخبر، حتى زوجها عمرو يوسف لم يعلق عليه.

وكان خبر حمل كندة علوش يطاردها منذ فترة، بخاصة مع عدم تعاقدها على أي عمل رمضاني، مما دفع البعض للتمليح بحملها، ولكنها نفت الخبر مشيرة إلى أنها لم تتعاقد بسبب عدم وجود دور مناسب لها

هذا المحتوي ( أخبار الفن: الظهور الأوّل لكندة علوش خلال حملها في الشهر السادس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا