الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

النجمة حورية فرغلي تستعد لتصوير أحداث مسلسل "الجمعية"

لايف ستايل: كشفت الفنانة حورية فرغلي، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لخوض تجربة درامية جديدة من نوعية المسلسلات الطويلة التي تصل إلى 60 حلقة وتحمل أسم "الجمعية" على أن يتولى مسؤولية إخراجها الأستاذ أكرم فريد بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا من خلال مسلسل "ساحرة الجنوب"، ومن المقرر البدء في تصويره فور الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالمسلسل.

وأضافت فرغلي في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل "أنها تعبر دورها في مسلسل "ساحرة الجنوب" من أصعب أدورها خلال مشوارها الفني، نظرًا لكونها بذلت فيه مجهودًا كبيرًا جدًا، وشاهدت العديد من الأفلام الأجنبية فضلا عن قراءتها العديد من القصص والروايات في هذا الشأن، وذلك لكي تظهر عمل مختلف وبعيد عن التقليدي والمعتاد للمشاهدين.

وأشارت إلى أنها رأت أن أفضل وسيلة لتقديم شخصيتها بالمسلسل أن يكون التعبير عن الشخصية بالعين والصوت، لكي تصل ما تريد توصيلة للمشاهدين من خلال هذه الأدوات، مؤكدة أن العمل حقق نجاحًا كبيرًا فاق كل التوقعات رغم عرضه خارج السباق الرمضاني.

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي في الدراما مسلسل "الحالة ج" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته أحمد زاهر وطارق عبد العزيز، وأشرف زكي، ومحمد مهران، وأحلام الجريتلي، وثراء جبيل، ورانيا شاهين، وياسر علي ماهر، وأحمد جلال عبد القوي وعمرو صالح ومصطفى عباس ومصطفى يوسف ودينا وشاحي، وتأليف فايز رشوان ومن إخراج حسين شوكت.

هذا المحتوي ( النجمة حورية فرغلي تستعد لتصوير أحداث مسلسل "الجمعية" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا