اخر الاخبار محمد عادل إمام: عمرو دياب درس في النجومية

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد أن أحيا حفل زفافه خلال الأيام الماضية، نشر الفنان محمد عادل إمام صورة له عبر حسابه الرسمي على “إنستقرام”، جمعته بالهضبة عمرو دياب، ووصف من خلال تعليقه على هذه الصورة تاريخ عمرو دياب في عدد من الكلمات.

وعلق نجل الزعيم على الصورة قائلا: “بحترم إخلاصه لشغله واحترامه لجمهوره.. بحب اجتهاده وإصراره من أول ما بدأ لحد دلوقتي، عمرو دياب مش بس نجم، عمرودياب درس في النجومية، شكراً على كل الذكريات الجميلة”.

الجدير بالذكر أن محمد عادل إمام احتفل بزفافه خلال الأيام الماضية في إحدى القرى السياحية، وحضر حفل زفافه مجموعة كبيرة من نجوم الفن وأحيا الحفل النجم الكبير عمرو دياب.

وكان فيلم “ليلة هنا وسرور” الذي تم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي، آخر أعمال الفنان محمد عادل إمام، وشاركه البطولة ياسمين صبري، وفاروق الفيشاوي، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج حسن المنباوي.

ويستعد محمد إمام خلال الفترة الحالية للبدء في التحضير لفيلم “لص بغداد”، الذي من المفترض أن يبدأ في تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

أحمد السقا يلقن محمد إمام درساً في الرياضة على طريقة فيلم الجزيرةشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محمد عادل إمام: عمرو دياب درس في النجومية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق