الفن اليوم: محمد سامي يرسم وشم جديد على ظهره.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم شارك المخرج المصري محمد سامي، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو له خلال خضوعه بطبع وشم جديد.

محمد سامي، قام برسم الوشم على ظهره، واختار رسمة وجه أسد، وذلك في مدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعلق محمد سامي على الفيديو قائلًا: «أفضل أن يكون إرثي أسداً على أن يكون حملاً وديعاً»، وحصد الفيديو على العديد من تعليقات متابعيه والتي لم تخل من انتقادات البعض.

من ناحية أخرى يستعد محمد سامي لإخراج عدد من الأعمال السينمائية لنخبة من نجوم السينما المصرية خلال الفترة المقبلة، ومنها فيلم «3 شهور» بطولة النجم أحمد السقا، والذي يقوم بتصوير مشاهده الخارجية في أمريكا، إلى جانب فيلم «سري للغاية» تأليف السيناريست الكبير وحيد حامد.

كما أنه من المقرر أن يقوم بإخراج العمل الصعيدي الذي يشارك به أحمد السقا في رمضان المقبل، والذي لم يستقر على اسمه إلى الآن وتقوم زوجته الفنانة مي عمر بدور زوجة أحمد السقا في العمل، وهو من  تأليف أيمن سلامة.

وكانت مي عمر، قد اعتذرت لشركة «ماجنوم»، عن القيام ببطولة عمل درامي جديد لموسم رمضان بسبب هذا العمل.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: محمد سامي يرسم وشم جديد على ظهره.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق