الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: هكذا أحيا رامي صبري ذكرى ميلاد عامر منيب.. شاهد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أحيا الفنان المصري رامي صبري ذكرى ميلاد الفنان الراحل عامر منيب والتي تأتي مطلع شهر سبتمبر من كل عام، وذلك عبر حسابه الشخصي على «أنستجرام».

رامي نشر صورة لصديقه الراحل وعلق قائلا: «عيد ميلاد حبيبي الغالي النهاردة في الجنة يا حبيبي وحشتني»، وتلقى رامي عدد هائل من التعليقات التي شكرته على هذه اللفتة الطيبة، بينما دعا الجمهور لعامر منيب بالرحمة.

رامي صبري تعرضت زوجته لوعكة صحية شديدة دخلت على إثرها إلى المستشفى ورافقها رامي صبري، وتمنى لها الشفاء العاجل، بينما خضعت لعدد من الفحوصات الطبية.

عامر منيب ممثل ومطرب مصري من مواليد سبتمبر عام 1963، قدم عدد كبير من الأغنيات الناجحة، ومن ألبوماته: «أول حب، وياك، يا قلبي»، ومن أفلامه: «كامل الأوصاف، الغواص».

عامر هو حفيد الفنانة الكوميدية الراحلة ماري منيب، وامتاز وسط جمهوره والوسط الفني كله بطيبته وكرمه وأخلاقه الحميدة، ورحل بعد معاناة مع السرطان في 26 نوفمبر عام 2011، وشكلت وفاته صدمة لكل محبيه.

b54be6f944.jpg
290ea95caf.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: هكذا أحيا رامي صبري ذكرى ميلاد عامر منيب.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا