الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: كندة علوش تعلق على إطلاق اسم يسرا على أحد شوارع الغردقة

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم علقت الفنانة السورية كندة علوش على إطلاق اسم الفنانة يسرا على أحد شوارع منتجع الجونة في الغردقة.

كندة نشرت صورة يسرا إلى جوار اللافتة التي تحمل اسم الشارع، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “بتستاهلي بلد بحالها تكون متسمية باسمك مو بس شارع.. لأنو ما اجا ولا رح يجي بجمالك وحضورك ولطفك ومحبتك وأخلاقك شكراً على المحبة الي بتغمريني فيها كل ماكون معك.. بحبك اكتر ما بتتخيلي”.

وكانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، قد قررت إطلاق اسم الفنانة المصرية يسرا، على أحد شوارع منتجع الجونة بمدينة الغردقة، وذلك تكريما لتاريخها الفني الحافل.

الفنانة المصرية سعدت كثيرا بذلك، وحرصت على التقاط صورة في الشارع الذي حمل اسمها، وظهر واضخا في الصورة اللافتة التي تحمل اسم الشارع “شارع يسرا”.

وفور إعلان هذا الخبر تصدرت “يسرا” موقع “تويتر”، حيث تباين الجمهور في آرائهم بين مؤيد ومعارض لهذا القرار، حيث أشار المعارضين إلى أنه يوجد عدد كبير من الفنانين والفنانات الأكثر نجومية وعطاء من يسرا على مدار التاريخ الفني المصري ولم يتم إطلاق أسمائهم على الشوارع أمثال سعاد حسني وفاتن حمامة وعادل إمام وعمر الشريف، وغيرهم.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: كندة علوش تعلق على إطلاق اسم يسرا على أحد شوارع الغردقة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا