الفن اليوم: أول تعليق لمنى واصف على شائعات وفاتها

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم علقت الفنانة السورية الكبيرة منى واصف على الشائعات التي أطلقت مؤخرا حول وفاتها.

الفنانة السورية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “قرأت ما سيكتبونه عني بعد مماتي وأنا محظوظة لهذه الفرصة التي سنحت لي”.

وأضافت: “فصحيح أن إشاعات موتي كانت محزنة لي ولكنها حملت في نفس الوقت الفرح في طياتها لأنها أرتني محبة الناس التي يكنونها لي”.

وكانت منى واصف صورة قد نشرت مؤخرا صورة لها، بعد أن ملأت التجاعيد وجهها، وغزا الشعر الأبيض رأسها، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

وأكدت أنها لا تخاف من تقدم السن، وترفض إجراء عمليات تجميل لتبدو أصغر عمرا، حيث قالت: “لا أخاف التقدّم في السن ولا أخاف مرور الزمن. لم أجرِ أي عملية تجميل لأني أعيش لأدواري الدرامية لا لنفسي”.

وأضافت: “أنا متصالحة مع نفسي ومقتنعة بأنني لو أجريت عمليات تجميل لن يتقبّلني المشاهد. هل هناك أجمل من أن تلتقي بأحد المشاهدين ويقول لك لقد كبرنا معك وكلانا من جيل واحد ؟.. من غير المنطقي أن الممثل يصغر والمشاهد يكبر” #منى_واصف”.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: أول تعليق لمنى واصف على شائعات وفاتها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق