الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: نيكي ميناج تتعرض لموقف محرج بعد سقوط فستانها في مهرجان "صنع في أمريكا"

في الفن: تعرضت مغنية "الراب" الأمريكي نيكي ميناج لموقف لا تحسد عليه بعدما سقط فستانها خلال غنائها في مهرجان "صنع في أمريكا" الغنائي، وكشف عن صدرها.

بدأ الموقف المحرج أثناء انشغال صاحبة الـ 35 عاما بالغناء على خشبة المسرح في فلادلفيا، يوم الأحد 2 سبتمبر، ليفاجأ الجمهور بفستانها ينفك، مما كشف عن صدرها أمام الجميع.

وتمكنت مغنية Bang Bang من تدارك الموقف باحترافية، إذ تمكنت من رفع الفستان مرة أخرى بيديها، متظاهرة أنها تؤدي إحدى حركاتها الراقصة على المسرح.

من ناحية أخرى، نفت نيكي ميناج أن يكون عزوف الجمهور هو سبب إلغاء جولتها الغنائية، مؤكدة أن تأجيل موعد إطلاق ألبومها هو السبب.

وقالت ميناج: "كل هذا يحدث بسبب أنني أجلت موعد طرح الألبوم لمدة شهرين وانتهيت من كتابة وتسجيل الأغاني قبل ساعات فقط من موعد طرحه. الآن ليس لدي وقت للتدريب على الحفل لكي أمنحكم المستوى الذي أريده"، حسب تصريحاتها لموقع Billboard.

اقرأ أيضا

نيكي ميناج تدافع عن تعاونها مع مغني متهم بالتحرش: ليدي جاجا فعلت نفس الشيء!

نيكي ميناج تثير الجدل بإهانة 10 مغنيين في Barbie Dreams.. هذا ما قالته عنهم

كلمات متعلقة نيكي ميناج

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: نيكي ميناج تتعرض لموقف محرج بعد سقوط فستانها في مهرجان "صنع في أمريكا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا