اخر الاخبار بالصورة.. كندة علوش تزفّ خبرا سعيدا.. هل هو الحدث المنتظر؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شاركت الفنانة كندة علوش جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بصورة جمعتها بزوجها النجم عمرو يوسف، كشفت من خلالها عن حملها، وظهرت من خلالها وهي تقف بجانب زوجها وهو يضع يده على بطنها.

وعلقت “كندة” على صورتها، قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. دعواتكم”، ليتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين حرصوا على تهنئتها بالحدث المنتظر منذ زواجها من الفنان عمرو يوسف، والذي دارت حوله شائعات كثيرة، وأعربوا عن سعادتهم البالغة بهذا الخبر.

الجدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش حصلت على لقب سفيرة حملة “أنتِ الأهم”، والتي تهدف للاهتمام بتحسين صحة السيدات.

وكان آخر أعمال “علوش” فيلم “الأصليين”، الذي ضم باقة من النجوم، على رأسهم: منة شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، ومحمد ممدوح، وهناء الشوربجي، ومن تأليف أحمد مراد، وللمخرج مروان حامد، وعرض في يونيو الماضي.

كما يستعد زوجها النجم عمرو يوسف لعمل درامي جديد يخوض به السباق الرمضاني المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسله “طايع”.

عمرو يوسف وكندة علوش يشوقان جمهورهما لـ قصة حبهمهاشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصورة.. كندة علوش تزفّ خبرا سعيدا.. هل هو الحدث المنتظر؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق