الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: وائل كفوري يواسي نادين نسيب نجيم بعد رحيل والدها

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم نعى الفنان اللبناني وائل كفوري، والد مواطنته الفنانة نادين نسيب نجيم، والذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي.

 وائل كفوري، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «عزيزتي نادين.. بعرف قديش خسارة الأب صعبة، و قديش زعلك كبير.. الله يرحمو و تكون نفسو بالسما»، وحصدت تغريدة وائل كفوري على العديد من تعليقات جمهوره الذي تمنى لوالد نادين الرحمة.

وكانت نادين نسيب نجيم، قد نعت والدها عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، قائلة: «الله يرحمك يا بيي وتكون روحك بالسما بحبك رح نلتقى.. نسيب نجيم اسمك كان بركي عليي».

وتسببت وفاة والد نادين نسيب نجيم، في إنهاء الخلافات وحرب التصريحات الإعلامية التي نشبت بينها وبين الفنان السوري تيم حسن، بعد مشاركتها معه في الجزء الأول من مسلسل «الهيبة»، الذي عرض رمضان قبل الماضي، واعتذار نادين عن المشاركة في الجزء الثاني لتحل محلها الفنانة اللبنانية نيكول سابا.

يذكر أن أخر أعمال نادين نسيب نجيم، كان مسلسل«طريق» أمام عابد فهد، وفاء الموصللي، ختام اللحام، عبدالهادي الصباغ، زينة مكي، جنيد زين الدين، وغيرهم، والعمل مأخوذ عن قصة للأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، وإخراج رشا شربتجي، مع العلم أنه ثاني مسلسل يجمع نادين وعابد بعد مسلسل «لو».

هذا المحتوي ( الفن اليوم: وائل كفوري يواسي نادين نسيب نجيم بعد رحيل والدها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا