الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: زياد برجي يعتذر لإليسا لهذا السبب

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم يعيش الفنان اللبناني زياد برجي، حالة نشاط فني كبيرة خلال هذه الأيام خاصة بعد نجاح أغنيته الأخيرة«شو حلو»، والتي تخطت نسبة مشاهدتها على موقع «يوتيوب» 121 مليون مشاهدة.

زياد برجي، اعتذر خلال لقائه مع برنامج  MBCTrending، من الفنانة إليسا، قائلًا: «إنه وجه لها رسالة اعتذرا عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”، ليس من أجل شيء ولكن لأنه شعر بالخجل من نفسها، لأن كل المقابلات والبرامج تتحدث عنها بطريقة سلبية والمخلوقة كانت تتلقى العلاج طوال هذه الفترة».

وكشف خلال اللقاء أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم ديو مع مواطنه الفنان وائل جسار، يحمل اسم «الصحاب»، وهو باللهجة المصرية.

كما أنه قارب على الانتهاء من 3 أغاني للفنانة نانسي عجرم، في ألبومها الجديد، وأغنية أخرى للفنان ملحم زين، والذي كان مقررًا أن يؤدي معه ديو أغنية «صاحبي»، ولكنه رشح له الفنان وائل جسار.

يذكر أن إليسا، كانت قد كشفت بعد طرح أغنيتها الأخيرة «إلى كل اللي بيحبوني»، أنها كانت تعاني من سرطان الثدي وعولجت منه وكشفت صور وفيديوهات من تلقيها العلاج بالمستشفى بفيديو كليب الأغنية والتي حققت نسبة نجاح كبيرة.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: زياد برجي يعتذر لإليسا لهذا السبب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا