حياة المشاهير: ترامب يرد على روبرت دي نيرو: محدود الذكاء!

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في الفن: قرر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الرد على الممثل روبرت دي نيرو، بعدما سبه الأخير مستخدما لفظا جنسيا خلال حفل توزيع جوائز توني المسرحية، قبل يومين.

وكتب ترامب عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، "روبرت دي نيرو يعد شخصا محدود الذكاء، فقد تلقى العديد من اللكمات في الرأس من قبل ملاكمين حقيقيين في أفلامه. لقد شاهدته الليلة الماضية، وأعتقد حقا أنه قد كان مترنحا من كثرة اللكم".

وتابع ترامب ليؤكد أن دي نيرو لا يدرك أن الوضع الاقتصادي أفضل من أي وقت مضى، لافتا إلى انخفاض معدلات البطالة وعودة الاستثمارات إلى أمريكا.

وكان دي نيرو قد صعد على المسرح لتقديم استعراض المغني بروس سبرينجستين. لكن قبل أن يؤدي المهمة المطلوبة، قرر سب ترامب علنية أمام الجميع.

يشار إلى أن دي نيرو هاجم ترامب قبل توليه المنصب، خلال فيديو مصور لحث الأمريكيين على التصويت، قائلا: " إنه غبي بشكل واضح. إنه مغرور، إنه كلب، إنه خنزير، مغفل لم يقم بواجبه المنزلي، لا يهتم. إنه أحمق. كولين بول قالها بشكل أفضل: إنه كارثة قومية. إنه إحراج لهذه الأمة".

اقرأ أيضًا:
بالصور- ميج رايان تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل وشعورها نحو لقب "محبوبة أمريكا"

نجمات Ocean’s 8 يتربعن على قمة الإيرادات الأمريكية بعد إزاحة "حرب النجوم".. الأبطال الخارقون يقتربون من المليارين

كلمات متعلقة دونالد ترامب روبرت دي نيرو

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: ترامب يرد على روبرت دي نيرو: محدود الذكاء! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق