الارشيف / ثقافة وفن / جوهرة FM

فن ومشاهير اقصاء سعد المجرد من مسابقة جوائز الموسيقى الافريقية

جوهرة FM: حذف القائمون على حفل جوائز الموسيقى الإفريقية لسنة 2018اسم الفنان المغربي سعد لمجرد من قائمة ترشيحات دورة هذا العام بعد تهمة الاغتصاب الثانية الموجهة له.

وكانت اللجنة المشرفة على "جوائز الموسيقى الافريقية " قد أدرجت اسم لمجرد في المسابقة شهر أوت الماضي حيث كان ينافس في فئة افضل فنان في شمال افريقيا عن أغنيته الأخيرة "كازابلانكا"  والتي حققت نجاحا واسعا، وحقق فيديو كليب الأغنية على قناة يوتيوب 62 مليون مشاهدة.

ولكن تمت الإطاحة بالفنان المغربي من المسابقة بعد أن وجه له القضاء الفرنسي رسميا أصابع الاتهام باغتصاب امرأة فرنسية في مدينة سان تروبيه الساحلية، وهي الحادثة الثانية من نفس النوع التي يتورط فيها لمجرد بفرنسا، إذ سبق له أن قضى 7 أشهر في سجن باريسي على خلفية اتهامه من طرف شابة عشرينية باغتصابها.

وحسب الحساب الرسمي للمسابقة على تويتر، فإن اسم لمجرد كان مدرجا ضمن المتنافسين على لقب أفضل فنان في شمال افريقيا إلى حدود الخامس عشر من أوت  لكن اللجنة المنظمة للمسابقة قامت لاحقا بحذف اسمه من قائمة المرشحين بعد إلقاء القبض عليه في 26 أوت بعد ان اتهمته سيدة بمحاولة اغتصابها.

وتضم قائمة ترشيحات مسابقة السنة الحالية أغنية "يا ليلي" للثنائي بلطي وحمودة التي لاقت نجاحا كبيرا منذ صدورها.

saad1.jpg
15359789831535978980BEST_MALE_NORTHERN_AFRICA.jpg

وكالات

هذا المحتوي ( فن ومشاهير اقصاء سعد المجرد من مسابقة جوائز الموسيقى الافريقية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جوهرة FM )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جوهرة FM.