ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: بول مكارتني يحكي تجربته مع تعاطي المخدرات: رأيت الله

في الفن: كشف المغني البريطاني وعضو فريق بيتلز بول مكارتني عن تجربة له مع المخدرات أدت إلى رؤيته الله.

وتحدث المغني البريطاني عن معتقداته الروحية خلال مقابلته مع صحيفة Sunday Times قائلا أنه يؤمن بوجود قوى عظمى، وربط ذلك بواقعة حدثت له عندما كان يتعاطى المخدرات برفقة مجموعة من الأصدقاء من بينهم تاجر التحف روبرت فريزر.

ويقول مكارتني: "سقطنا على الأريكة على الفور، رأيت الله هذا الشيء المذهل، كنت أشعر بالضآلة وهذه اللحظة لم تغير مجرى حياتي ولكنها كانت علامة".

وأضاف: "كان ضخما للغاية، عبارة عن جدار ضخم لم أتمكن من رؤية الجزء العلوي منه، وكنت أشعر بأنني بالأسفل، أي شخص آخر سيقول أنه مجرد تأثير المخدرات أو عقاقير الهلوسة، ولكن شعرت أنا وروبرت بأننا نراه بالفعل، شعرت أنني أرى شيئا ضخما".

وليست هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها بول مكارتني علامة كهذه، حيث استشهد بواقعة حدثت له عقب وفاة زوجته ليندا حيث قضى بعض الوقت في الريف حزينا، وخلال ذلك الوقت رأى مكارتني سنجابا أبيضا اعتقد أنه زوجته بفعل تأثير المخدرات.

جدير بالذكر أن مكارتني ينتظر طرح أول ألبوم له منذ 5 سنوات بعنوان Egypt Station، وذلك في الـ 7 من سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا

بول مكارتني عضو فريق The Beatles يتذكر محمد علي كلاي بهذه الصورة

جوني ديب وميريل ستريب وشون بن يشاركون بول مكارتني في أغنيته الجديدة

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بول مكارتني يحكي تجربته مع تعاطي المخدرات: رأيت الله ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا