الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: عاجل.. "الأوقاف" تكشف التفاصيل الكاملة لعودة "ندوة للرأي" لمواجهة التطرف

أعلن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، عن عودة البرنامج التلفزيوني الشهير والمؤثر "ندوة للرأى"، بمشاركة نخبة من العلماء والمفكرين المستنيرين، مشتبكا مع قضايا الفكر والرأى والتجديد.

وأشار "جمعة" في تصريحات صحفية، إلى أنه من المقرر ان تنطلق أولي هذه الندوات، اليوم الثلاثاء، عقب صلاة المغرب من مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها، حول موضوع "فهم المقاصد الشرعية وأثره في ضبط مسيرة تجديد الخطاب الديني"، وتنقله القناة الثقافية إحدى قنوات قطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري، موضحًا ستكون البداية بندوة شهرية، لتنطلق بعد ذلك من سائر المساجد الكبرى والجامعات ومراكز الشباب والأندية الرياضية والمصانع الكبرى، ويتسع نطاقها ويتعدد انطلاقها لتصير أسبوعية أو نصف شهرية على الأقل.

وشدد الوزير، على أنه سيتم إفساح مجال واسع فيها أمام مشاركة الشباب والمرأة وبخاصة شباب الأئمة واعظات الأوقاف، كما أنها لن تكون قصرا على علماء الدين إنما تتسع للمفكرين وكبار المثقفين والإعلاميين، وسيقوم قطاع التليفزيون والفضائية المصرية وقطاع الأخبار، إما ببث ملخصات أو تقارير إخبارية عنها.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: عاجل.. "الأوقاف" تكشف التفاصيل الكاملة لعودة "ندوة للرأي" لمواجهة التطرف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا