مشاهير: خاص| حقيقة زواج ماهر عصام وإنجابه طفلًا

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- سما جابر:

منذ أن مرّ بأزمة صحية قبل 4 سنوات، انتشرت شائعات حول الفنان ماهر عصام، أبرزها شائعة زواجه وإنجابه.

ففي عام 2014 دخل الفنان الشاب المستشفى، بعد إصابته بنزيف حاد في المخ، وتداول الجمهور بعدها أخبارًا تفيد بأن السبب في ذلك هو اعتداء أسرة زوجته عليه في منزله، لكن سرعان ما تم نفي هذه الشائعات.

وبعدما استقرت حالة الفنان الصحية، ظهر بعدها في برنامج "بني آدم شو" مع الفنان أحمد آدم، حيث تحدث بسخرية عن تلك الفترة، وقال إنه استيقظ من النوم في صباح أحد الأيام، وفي أثناء استحمامه انزلقت قدميه وسقط على رأسه مما أدى لانفجار في أحد شرايين المخ ليدخل بعدها في غيبوبة لمدة يومين.

وأضاف ماهر عصام أنه تعرض وقتها للعديد من الشائعات منها أنه متزوج وأن أهل زوجته هم من اعتدوا عليه.

وعقب وفاته، عادت بعض المواقع الإخبارية لتداول هذا الأمر مرة أخرى، والذي يؤكد أنه متزوج ولديه طفل يُدعى أحمد، لكن نفى مصدر مقرب من الفنان الراحل رفض ذكر اسمه، وذلك في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أن ماهر لم يسبق له الزواج قبل ذلك، وأن كل تلك الأخبار ما هي إلا شائعات، كما أوضح أنه بعد الأزمة التي مرّ بها في 2014، بات ينسى بعض الأشياء، حيث أثّر النزيف على ذاكرته بدرجة كبيرة.

يذكر أن الفنان ماهر عصام رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وخرجت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ظهر اليوم.

هذا المحتوي ( مشاهير: خاص| حقيقة زواج ماهر عصام وإنجابه طفلًا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق