حياة المشاهير: هكذا نعى أحمد السقا الفنان الراحل ماهر عصام

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في الفن: حرص الفنان أحمد السقا على نعي الفنان الشاب ماهر عصام الذي رحل عن عالمنا في الساعات الاولى من صباح الأحد 17 يونيو عن عمر 38 عاما بعد صراع مع المرض.

وعبر حسابه على Twitter، نشر السقا صورة للفنان الشاب بملابس الاحرام وعلق عليها: ماهر عصام اطيب خلق الله ابو قلب طفل رحمة الله عليك يارب".

توفي ماهر عصام في الساعات الأولى من صباح الأحد 17 يونيو اثر اصابته بنزيف في المخ داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 38 عاما.

وشارك بعض مشاهير الفن في تشييع جنازة ماهر عصام ( شاهد الصور)

بدأ ماهر رحلته مع عالم الفن في مرحلة الطفولة ليشارك في عدة اعمال كان أولها فيلم "فوزية البرجوازية" عام 1985، توالت بعد ذلك أعمال أخرى مثل "إمرأة متمردة" عام 1986 و"اليوم السادس" عام 1986 مع المخرج يوسف شاهين.

شارك ماهر في مرحلة شبابه بعدة أفلام مثل "الآخر" عام 1999 مع المخرج يوسف شاهين و"الأبواب المغلقة" "، وهي فوضى" عام 2007، وشارك في فيلم "صرخة نملة" عام 2011 و"قلب الأسد" عام 2013، و"عش البلبل" عام 2013 وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضا
هكذا وصف محمد هنيدي الممثل الراحل ماهر عصام

كلمات مؤثرة من هاني رمزي في وداع ماهر عصام

كلمات متعلقة أحمد السقا ماهر عصام

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: هكذا نعى أحمد السقا الفنان الراحل ماهر عصام ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

0 تعليق