الفن اليوم: مروى اللبنانية تحتفل بالعيد بإطلالة كلاسيكية ونظارة طبية.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم القاهرة - سارة إبراهيم

احتفلت الفنانة اللبنانية مروى بعيد الفطر بصورة حديثة لها، نشرتها على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة اللبنانية ظهرت في الصورة بإطلالة مختلفة تماما، حيث أطلت بفستان أسود أنيق، وجمعت شعرها لأعلى في تسريحة كلاسيكية، وتزينت بماكياج قوي، ووضعت نظارة طبية على عينيها منحتها إطلالة أكبر من عمرها.

مروى هنأت جمهورها، بقولها: “أهديكم عطر الورد وألوانه لأرسل لكم جواب أنتم عنوانه ، ولأهنأكم بقدوم أجمل عيد وأيامه ، ولكل اصدقائي واحبابي بعيد الفطر المبارك أرسل لكم من صميم قلبي ( كل عام وانتم بألف خير تقبل الله مناومنكم صالح الاعمال)”.

وكانت مروى اللبنانية قد أوقفت جميع أنشطتها الفنية طوال شهر رمضان، وقررت السفر للاستمتاع بالشهر الفضيل بين أحضان أسرتها في لبنان.

وطرحت مروى، مقطع فيديو عبر حسابها على “فيسبوك”، لدعاء ديني خلال شهر رمضان الكريم، يحمل اسم “بدعي يارب”، وقد فاجأت جمهورها، حيث ظهرت في الفيديو وهي ترتدي الحجاب لأول مرة، وملابس بيضاء.

4590be1ae7.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: مروى اللبنانية تحتفل بالعيد بإطلالة كلاسيكية ونظارة طبية.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق