الفن اليوم 14 مليون جنيه حصيلة إيرادات الأفلام في ثاني أيام عيد الفطر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد:  

كتب - محمد فهمي:

يشهد موسم عيد الفطر منافسة شرسة بين نجوم الصف الأول فى السينما، للفوز بإيرادات عيد الفطر، حيث يتنافس هذا العام في سباق العيد 5 أفلام، ووصلت إيرادات الأفلام المتنافسة في ثاني أيام العيد إلي ما يقرب من 14 مليون جنيه.

ويتصدر سباق الإيرادات بقوة هذا العام في اليوم الأول للعيد الفنان أمير كرارة بفيلمه الجديد "حرب كرموز" بإيرادات قدرها 6 مليون جنيه و256 ألف جنيه، ويشارك أمير بطولة الفيلم النجم العالمي بويكا، فتحى عبد الوهاب، غادة عبد الرازق، بيومى فؤاد،محمود حميدة، روجينا، إيمان العاصى، والنجم أحمد السقا الذى يظهر كضيف شرف.

وتدور الأحداث ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي كرموز بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويدخل يوسف المصري فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.

ويحل الفنان محمد عادل إمام في المركز الثاني بفيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور" بإيرادات قدرها 4 مليون و105 ألف جنيه، ويشارك إمام بطولة الفيلم ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، محمد ثروت، عماد رشاد، أحمد صلاح السعدني.

وتدور أحداث الفيلم حول ضابط مخابرات مصري، يتنكر في شخصية رجل أعمال يُدعى (سرور) يقع في حب فتاة تُدعى (هنا)، وذلك أثناء توليه مهمة خطيرة تتورط فيها إحدى العصابات الإجرامية الكبيرة.

ونجح فيلم "قلب أمه" في كسر حاجز المليون في اليوم الثاني للعيد، حيث حقق إيرادات قدرها مليون و380 ألف جنيه، وهو بطولة هشام ماجد وشيكو ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وكريم فهمي.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى "مجدي تختوخ" يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب "يونس"؛ فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى "تختوخ" ﻹنقاذ حياته.

وحل فيلم الفنانة ياسمين عبد العزيز "الأبلة طمطم" في المركز الرابع بإيرادات قدرها مليون و 307 ألف جنيه، ويشارك ياسمين البطولة حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، هشام إسماعيل.
وتدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا أنهم داخل مدرسة نموذجية، فيقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، في ظل مقاومة من "الأبلة طم طم" التي تُجسد شخصيتها "ياسمين عبدالعزيز".

وتذيل القائمة الفنان عمرو سعد بفيلمه الجديد "كارما" حيث حقق إيرادات قدرها 812 ألف جنيه، ويشارك عمرو بطولة الفيلم زينة، غادة عبد الرازق، يوسف الحسيني، خالد الصاوي، ماجد المصري، وفاء عامر، وهو من إخراج خالد يوسف.

وتتناول الأحداث في إطار درامي اجتماعي في خطوط متوازية، وبشكل متشابك العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، وذلك من خلال قصة شاب مسلم يتعلق بحب فتاة مسيحية ويتزوج منها؛ بالرغم من اعتراض الجميع على تلك الزيجة، وعلى جهة أخرى تورط أحد رجال الأعمال في قضية فساد كبيرة بالدولة.

هذا المحتوي ( الفن اليوم 14 مليون جنيه حصيلة إيرادات الأفلام في ثاني أيام عيد الفطر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق