بوليوود: بريانكا شوبرا تحصل على «حمّام شمس» بشاطئ بيفرلي هيلز.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

شاركت الأيقونة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra متابعيها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram صورة لنفسها في مونوكيني (مايوه قطعة واحدة) أحمر ساخن.
الصورة، التي تم التقاطها في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، تُظهر نجمة Bajirao Mastani، وهي ممدة على كرسي، مع قبعة تحمي بها وجهها، وشراب مثلج.
بريانكا، التي أعلنت انسحابها المفاجئ من مسلسلها التلفزيوني الناجح “كوانتيكو” من إنتاج الشبكة الشهيرة “إيه بي سي”، كانت بمزاح ممتع على وسائل التواصل الاجتماعي وظهر ذلك في مزاحها مع الممثل الهندي الأمريكي “كال بن”.
على صعيد العمل، ستشاهد بريانكا في فيلم بوليوودي جديد بعد اربع سنوات توقف عن المشاركة في السينما المحلية، بسبب اعمالها العالمية في هوليوود، الفيلم بالمشاركة مع النجم سلمان خان، ومن المقرر عرضه على الشاشات في عام 2019.
كان آخر فيلم هندي كبير لبريانكا هو Bajirao Mastani عام 2015، حيث لعبت شخصية كاشيباي، زوجة بيشوا باجيرا الأولى. بعد فيلم Bajirao Mastani، شوهدت بريانكا في فيلم Gai Gangaajal لـ براكاش جاهي Prakash Jha، عام 2016.

هذا المحتوي ( بوليوود: بريانكا شوبرا تحصل على «حمّام شمس» بشاطئ بيفرلي هيلز.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق