الفن اليوم في نهاية الرحلة.. ماهر عصام يودع جمهوره ويتربع في قلوب محبيه

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كتب- محمود عبد المنعم

كشف الموت عن حجم الحب الجارف الذي يكنه نجوم الفن والجمهور للفنان الراحل ماهر عصام، الذي توفى فجر اليوم، داخل أحد مستشفيات أكتوبر، عن عمر ناهز 38 عاماً؛ بسبب انفجار شريان في المخ، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلي سرادق عزاء كبير حرص كل من فيه من الجمهور والفنانين علي الدعاء بالرحمة للفقيد.

 

الطفل الموهوب

ارتبط أسم الفنان الراحل ماهر عصام، بعقول وقلوب المشاهدين حينما ظهر علي شاشة التلفزيون وهو طفل، ليقدم شخصية "تامر" في فيلم "النمر والأنثي" مع الفنان عادل إمام، والذي بدوره استطاع أن يقدم المساعدة لضابط الشرطة "وحيد"، والذي نجح في إلقاء القبض علي عصابة "عبده القماش".

 

ويُعد هذا الفيلم بمثابة نقلة للطفل الموهوب خلال مسيرته الفنية، خاصة بعد تقديمه لأغنية "حلوين من يومنا والله وقلوبنا"

في احد مشاهد الفيلم بشكل مبهج ومميز، لتعيش في أذهان المشاهدين حتى الآن.

 

وبسبب موهبة القوية شارك الفنان الراحل كبار نجوم الفن حيث شارك الفنانة يسرا والفنان محمود ياسين بفيلم "التعويذة"، والفيلم الكوميدي " فوزية البرجوازية" بطولة إسعاد يونس و صلاح السعدني، وفيلم "اليوم السادس"، إنتاج وإخراج يوسف شاهين.   

 

النجم الثاني

لم تختلف مرحلة الشباب في حياة الفنان الراحل ماهر عصام عن مرحلة الطفولة في التمثيل، حيث شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات مع كبار نجوم الفن، حيث شارك فى مرحلة شبابه بفيلم "الآخر" للمخرج يوسف شاهين و"الأبواب المغلقة"، وفيلم "هي فوضي" للمخرج خالد يوسف، وفيلم "عش البلبل"، وفيلم "سالم أبو

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أخته" مع الفنان محمد رجب.

 

ظهور مميز

كما شارك الراحل بفيلم " قلب الأسد" مع الفنان محمد رمضان، وفيلم "صرخة نملة" مع الفنان عمرو عبد الجليل، وقدم الراحل عدة أدوار في مسلسلات تليفزيونية منها "وجه القمر" مع الراحلة فاتن حمامة، و"لدواعي أمنية" و"قضية نسب" و"الملك فاروق" و"عصابة بابا وماما"و"فرقة ناجي عطالله" مع الفنان الكبير عادل إمام، وفيلم "البارون".

 

السقوط القاتل

تعرض الفنان الراحل ماهر عصام في عام 2014 لحادث سقوط منزلي، أدى إلى أن دخل في غيبوبة استمرت قرابة الأربع سنوات، كان يفيق خلالها أحيانًا مدة لا تتجاوز الـ24 ساعة، وعقب هذا الحادث ظلت حالته الصحية تزداد سوءا يومًا بعد يوم.

 

نهاية الرحلة

أصيب الراحل ماهر عصام، بنزيف في المخ خلال الأيام الماضية ونقل على إثره لمستشفى إمبابة العام إلى أن تدخل نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي ونقله إلى مستشفى دار الفؤاد التي شهدت وصوله إلي محطته الأخيرة ونهاية رحلته، تاركا خلفه تاريخ من الأعمال الفنية، وحب كبير في قلوب من يعرفه ومن لا يعرفه.

 

هذا المحتوي ( الفن اليوم في نهاية الرحلة.. ماهر عصام يودع جمهوره ويتربع في قلوب محبيه ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق