الفن اليوم كأس العالم يؤجل موسم العيد الغنائى.. «الهضبة وتامر وحماقى» فى معركة شرسة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد:  

 

كتب – حمدى طارق:

صيف 2018 يعتبر من أكثر مواسم الغناء شراسة، نظراً لتواجد أسماء من العيار الثقيل يعتبروا أهم أسماء على الساحة الغنائية العربية خلال العقد الأخير، وبالطبع سيكون على رأسهم النجم الكبير «عمرو دياب» الذى يتابع العمل فى البومه خلال الأيام الحالية، بالإضافة إلى القطبين الآخرين تامر حسنى ومحمد حماقى الذى أكد كلا منهم فى بداية الشهر الكريم أن ألبوماتهم ستكون بعد انتهاء بطولة كأس العالم، وهو ما فعله معظم النجوم، نظراً للتأثير السلبى الكبير الذى سيقع على أعمالهم فى حال طرحها بالتزامن مع البطولة.

وبخلاف هؤلاء النجوم سيتواجد أيضاً مجموعة من النجمات أبرزهم شيرين عبدالوهاب التى انتهت من تسجيل ألبومها بالكامل وتضع حالياً اللمسات الأخيرة لطرحه، بالإضافة إلى النجمة اللبنانية إليسا التى أكدت طرح ألبومها أيضاً والنجمة أنغام التى أيضاً فى المراحل الأخيرة من الألبوم.

فى هذا التقرير نستعرض ألبومات موسم صيف 2018 والنجوم الذين سيتواجدون بألبوماتهم خلال الموسم.

نبدأ بالنجم الكبير عمرو دياب الذى فخر مفاجآت من العيار الثقيل عن ألبومه الجديد، كان أبرزها عودته للعمل مع الموزع الكبير طارق مدكور، والذى سيقوم بتوزيع عدد كبير من

أغانى الألبوم، بالإضافة إلى «ديجتال ماستر» الألبوم بالكامل، بالإضافة إلى عودة عمرة للموزع حميد الشاعرى الذى سيقدم معه أغنية فى الألبوم الجديد من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع محمد يحيى.

«الهضبة» يعمل فى الألبوم بتكتم شديد كعادته، ولكن معظم فريق عمله أكدوا أنه قرر طرح الألبوم بعد انتهاء موسم كأس العالم، ولذلك ظلوا يسابقون الزمن طوال شهر رمضان لسرعة الانتهاء من الألبوم، الذى يحتوى على عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم «أيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين وعمرو مصطفى ومحمد يحيى وطارق مدكور وإسلام زكى وتامر حسين وحميد الشاعرى».

ويضع النجم محمد حماقى اللمسات النهائية على ألبومه الجديد والذى قرر طرحه بعد انتهاء بطولة كأس العالم.

ألبوم جماقى الجديد يشهد عودته بعد غياب عن طرح ألبومات لما يقرب من ثلاث سنوات، ويتعاون فيه مع فريق عمل كبير من شعراء وملحنين وموزعين منهم «أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين ومحمد يحيى ومدين وبهاء

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الدين محمد وأحمد صلاح حسنى وتوما وتميم وطارق مدكور».

ويخوض سباق موسم الصيف الغنائى أيضاً النجم تامر حسنى، والذى ينص عقده مع شركة روتانا على طرح ألبومه الجديد خلال موسم صيف العام الحالى 2018.

تامر انتهى من تسجيل معظم أغانى ألبومه الجديد ويتبقى له ترتيب أغانى الألبوم والاستقرار على الأغنية التى ستحمل عنوانه، وتعاون تامر مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم «عمر تيام وبهاء الدين محمد وأمير طعيمة وجمال الخولى ومدين وتميم».

وأخيراً قرر المطرب هشام عباس طرح ألبومه الجديد بعد غياب وتأجيل لما يزيد على 9 سنوات، وسيكون الألبوم بعنوان «الفترة اللى فاتت» بعد انتهاء بطولة كأس العالم، ويتعاون هشام مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم «أيمن بهجت قمر وحمدى صديق وجمال الخولى ومحمد يحيى وتميم».

ومن النجمات الذى سيخوضون موسم الصيف للألبومات الغنائية، المطربة شيرين عبدالوهاب التى انتهت أيضاً من تسجيل أغانى ألبومها الجديد، وتتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم «أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد يحيى وتوما وتميم»، ومن المقرر أن تطرح شيرين ألبومها الجديد أيضاً بعد انتهاء كأس العالم.

وتواصل النجمة اللبنانية إليسا أيضاً تسجيل أغانى ألبومها الجديد، والمقرر طرحه بعد نهاية بطولة كأس العالم، حيث انتهت من تسجيل 20 أغنية حتى الآن ستقوم باختيار 14 أغنية منهم للألبوم الجديد، وتعاونت فيهم مع عدد من الشعراء والملحن والموزعين منهم «أمير طعيمة وبلال الزين وتميم ووليد سعد».

هذا المحتوي ( الفن اليوم كأس العالم يؤجل موسم العيد الغنائى.. «الهضبة وتامر وحماقى» فى معركة شرسة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق