ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: بيتر دينكلاج يكشف عن سبب استيائه من علاقة "دينيريس تارجاريان" و"جون سنو"

في الفن: شهد الموسم السابع من مسلسل Game of Thrones، لقاءً حميميا بين "جون سنو" و"دينيريس تارجاريان"، بعد فترة من الشد والجذب بينهما. لكن أهم ما لفت انتباه متابعي المسلسل في هذا المشهد؛ وجود "تيريون لانستر" بجانب باب الغرفة يتنصت عليهما.

حاول كثيرون تفسير نظراته وتعبيرات وجهه بعد معرفته بعلاقتهما، لكن الموسم انتهى دون توضيح لهذا الأمر. وقد حان الوقت، ليكشف مجسد شخصية "تيريون لانستر"، الممثل بيتر دينكلاج، عما كان يفكر فيه خلال هذا المشهد.

قال دينكلاج، في تصريحات لمجلة Entertainment Weekly، "الأمر معقد، (تيريون) يمزج بين الأمور الشخصية والعمل في الكثير من الأوقات. من الواضح أن لديه مشاعر تجاه (دينيريس)، فهو يحبها، أو يظن كذلك. إنها مذهلة للغاية، وهو غير متيقن من شعوره لأنه لا يتمتع بالخبرة في مثل هذه الأمور".

وتابع: "هناك نوع من الغيرة أيضًا، كما أنه يحب (جون سنو). إنهما أكثر اتنين يشبهانه، لأنهما غريبان عن عائلتيهما مثله، وقد رفضا السير على نفس مصير الآباء، آملا في الوصول لحل أفضل".

وأضاف: "يفكر (تيريون) في مدى تأثير هذه العلاقة الرومانسية على المستقبل، لأنه يعي أن السياسة والحب لا يجتمعان معا. إنه يعلم أن هذا قد يكون خطيرا للغاية".

يشار إلى أن شبكة HBO طرحت إعلانا دعائيا يتضمن لقطات من أحدث مسلسلاتها المقرر عرضها في العام المقبل. وقد احتوى الفيديو عدة مقاطع قصيرة لمسلسل Game of Thrones تمهيدا لعرض الموسم الثامن والأخير في 2019.

وقد تم المزج بين لقطات قديمة ظهرت في الموسم السابع الذي عرض العام الماضي، ولقطة جديدة في الدقيقة 1:10 تشهد لقاء "جون سنو" و"سانسا ستارك" في مدينة وينترفيل، ويبدو على وجه الأخيرة علامات الضيق والحذر.

ومن المرجح أن سبب استياء سانسا من "جون سنو" أنه أعلن ولاءه لـ "دينيريس تارجريان" رغم أنها ابنة الملك المجنون الذي حرق جدها وعمها، كما أن أخيها الكبير "ريجار تارجيريان" خطف عمتها "ليانا" وتسبب في اندلاع الثورة.

اقرأ أيضًا:
كل ما تود معرفته عن الموسم الثامن والأخير من Game Of Thrones.. مثلث الحب وموعد العرض

تأجيل عرض الموسم الثامن والأخير من Game Of Thrones.. مصادر تؤكد

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بيتر دينكلاج يكشف عن سبب استيائه من علاقة "دينيريس تارجاريان" و"جون سنو" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا