الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

اخبار الفن: عماد رشاد يشيد بـ"نصيبي وقسمتك2" ومؤلف العمل يعلّق

  • 1/2
  • 2/2

كتبت- منى الموجي:

أشاد الفنان عماد رشاد بالحلقات التي تم عرضها من الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "عمرو محمود ياسين في نصيبي وقسمتك. بساطة العرض وعمق المضمون، وتقديم أفكار ومبادئ يحتاج المجتمع لمن يذكرنا بها".

وأعاد مؤلف العمل عمرو محمود ياسين، نشر ما كتبه عماد، معلقًا "شكرًا أستاذي والفنان الكبير عماد رشاد، رأيك يمثل جايزة كبيرة بالنسبه لي".

جدير بالذكر أن قناة CBC بدأت عرض حلقات الجزء الثاني من المسلسل، مطلع سبتمبر الجاري، ويضم العمل عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: بسمة، ودرة، وهنا شيحة، وشيري عادل، وحنان مطاوع، وريم مصطفى، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، وكريم قاسم، وأحمد فلوكس، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وأحمد مجدي، وعمر السعيد، وإيهاب فهمي.

المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبدالعاطي، وموسيقى تامر كروان، يناقش قضايا مجتمعية، وتناول في الجزء الأول 15 قصة مختلفة تُحكى من وجهة نظر الرجل، وبعد نجاحه، يأتي الجزء الثاني ليتحدث بصوت المرأة.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: عماد رشاد يشيد بـ"نصيبي وقسمتك2" ومؤلف العمل يعلّق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا