الارشيف / ثقافة وفن / وشوشة

مصر24 : عزت أبو عوف لـ"وشوشة": مفاجآت جديدة تظهر بـ"الأب الروحي 2".. وكنت أتمنى وجود تطور للشخصية

يستعد الفنان عزت أبو عوف لإستكمال تصوير باقي مشاهده بمسلسل "الأب الروحي" في موسمه الثاني.

وقال "أبو عوف": في تصريح خاص لـ"وشوشة": "لم أبدأ حتى الآن إستكمال تصوير باقي مشاهدي في الأب الروحي، وأقوم بشخصية "عبد الحميد العطار" الذي ينافس على رئاسة العائلة، ويتبع في ذلك أساليب غير مستوية، ودائما هو واخته زينب يقومون بعمل جبهة ضد جبهة باقي العائلة، متخذين موقف الريادة والسيطرة طوال أحداث المسلسل، وسيحدث لشخصية "عبد الحميد" بعض المفاجآت عن ماضيه، وأصله".

وأضاف: "لم يحدث أي تدرج للشخصية، وعلقت على هذه الملحوظة وتحدثت فيها مع المنتجين والمخرج وكان ردهم أنهم سيقومون بالتعديل في سير الشخصية، ولا أتحدث عن حجم الدور نهائيًا، ولكنني كنت أتمنى أن يحدث تطور بالشخصية نفسها".

الجدير بالذكر أن مسلسل "الأب الروحي 2"، بطولة عزت أبو عوف، أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، ميرهان حسين، محمد عادل، لطفي لبيب، تأليف هاني سرحان، إخراج تامر حمزة، ومن إنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع.

هذا المحتوي ( مصر24 : عزت أبو عوف لـ"وشوشة": مفاجآت جديدة تظهر بـ"الأب الروحي 2".. وكنت أتمنى وجود تطور للشخصية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

قد تقرأ أيضا