اخر الاخبار خالد يوسف: اخترت«كارما» بعيدًا عن حسابات السوق.. واكتشاف المواهب واجبي

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روتانا – آية رفعت

أكد المخرج خالد يوسف أنه سعيد بردود الفعل حول فيلمه الجديد كارما الذي عاد به بعد غياب أكثر من 7 سنوات عن الساحة الفنية، وقال في تصريحاته لموقع “روتانا.نت” إنه كان يود العودة منذ فترة كبيرة وتحمس لفكرة فيلم كارما لأنه يختار أفكار أعماله بإحساسه أكثر منها حسابات عقلية أو حسابات السوق؛ فهو يقدم العمل الذي يشعر بالصدق من خلاله.

وأضاف يوسف أنه استعان بكل ما يحدث حوله تلقائيًّا من معلومات أثناء كتابة فيلم كارما؛ مؤكدًا أنه بنى الفكرة على “قانون كارما” وهو الذي يشرحه ضمن أحداث الفيلم بأنه توزيع الأشياء بين الناس بالعدل والمساواة. ومن هذا القانون انطلقت الحكايات الخاصة بشخصيات العمل.

وعن اختياره لفريق عمله القديم من الفنانين العاملين معه بالفيلم قال يوسف: “لم أتعمد ذلك بشكل كامل، فأنا قمت باختيارهم وترشيحهم حسب مناسبة كل منهم للدور؛ فلاشك هناك حنين لفريق العمل الذي عملت معهم مثل عمرو سعد وغادة عبدالرازق ووفاء عامر وغيرهم، ولكن الأولوية لمدى مناسبتهم للدور. كما أنني أسعى لتقديم عدد من المواهب الشابة الأخرى مثل سارة التونسي، وهذا واجبي وواجب أي مخرج أن يقدم أجيالًا جديدة للساحة الفنية مدربة وتمتلك الموهبة”.

وتحدث خالد عن أزمة كارما، مؤكدًا أنه حتى الآن لا يعلم الأسباب الحقيقية وراء سحب ترخيص الفيلم لعدة ساعات قبل عرضه مباشرة، حيث قال إنه تلقى من هيئة الرقابة على المصنفات الفنية بمصر إخطارًا بوقف الترخيص دون إبداء الاسباب، وحاول معرفة السبب أو الشخص المسؤول لكنهم رفضوا الإفصاح عنه.

مؤكدًا أن موقفه القانوني سليم وكان يمكنه اللجوء للقضاء والحصول على التصريح في أول جلسة ولكنه فضل اللجوء لجهات أخرى؛ حتى لا يتم تضخيم الموضوع.

تدور أحداث فيلم كارما حول الفروق الاجتماعية بين أبناء الشعب الواحد من اختلافات اقتصادية ودينية واجتماعية وعرقية وغيرها من التصنيفات التي وضعها البشر.

يشارك ببطولة العمل عمرو سعد وغادة عبدالرازق وزينة ووفاء عامر وماجد المصري وخالد الصاوي وسارة التونسي ومجدي كامل ومجدي فكري وغيرهم.

خالد يوسف يبدأ تصوير كارما برفقة خلف الحبتورشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار خالد يوسف: اخترت«كارما» بعيدًا عن حسابات السوق.. واكتشاف المواهب واجبي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق