فن ومشاهير منال عمارة تضع شروطا جديدة لإلتقاط صور مع المعجبين!!

جوهرة FM 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جوهرة FM: دعت الفنانة التونسية منال عمارة خلال مداخلتها في برنامج "Pieds Dans L'eau " على الجوهرة أف أم التونسيين إلى الإنخراط في حملة جمع التبرعات والمساعدات التي تنظمها جمعية "فاميليا" و نزل موفنبيك  سوسة والتي تهدف إلى جمع مساعدات نقدية أو أدوات وكتب مدرسية قصد مساعدة  العائلات المعوزة على مجابهة تكاليف العودة المدرسية.

وأوضحت منال عمارة أنها ستكون موجودا اليوم في نزل موفنبيك سوسة إلى غاية الساعة التاسعة ليلا وستساند جمعية فاميليا من خلال "إستغلال " وصورتها ومحبة الناس لها" من أجل جمع المساعدات التي تعتبرها ضرورية لمساعدة المحتاجين.

كما وضعت الفنانة التونسية شرطا لإلتقاط الصور مع معجبيها وهو تقديم تبرعات للجمعية وأكدت أنها : "سأضع شروطا لأخذ صورة معي .. هي شروط ظرفية من أجل غاية إنسانية نبيلة."
يذكر أن جمعية فاميليا نجحت خلال الحملة التي سبقت العودة المدرسية الفارطة في جمع 380 كيلوغرام من المساعدات التي مكنت 80 تلميذا من الدخول إلى المدارس في ظروف محترمة.
يذكر أن حملة جمع التبرعات تتواصل إلى غاية يوم 15 سبتمبر 2018.

هذا المحتوي ( فن ومشاهير منال عمارة تضع شروطا جديدة لإلتقاط صور مع المعجبين!! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جوهرة FM )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جوهرة FM.

أخبار ذات صلة

0 تعليق