مشاهير: آخرهم ماهر عصام... فنانون رحلوا عن عالمنا قبل سن الأربعين

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت - منال الجيوشي:

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الفنان الشاب ماهر عصام، عن سن يناهز 38 عاماً، بعد إصابته بنزيف في المخ.

"ماهر" ينضم لقائمة مليئة بأسماء كبيرة لنجوم رحلوا عن عالمنا قبل سن الأربعين، أبرزهم..،

عادل خيري

رحل الفنان عادل خيري، نجل المسرحي الكبير بديع خيري، عن عمر لم يتجاوز 32 عاما، بعد معاناة طويلة مع مرض السكر، أدت في النهاية لإصابته بفشل كلوي، ليرحل عن دنيانا في 12 مارس 1963.

علاء ولي الدين

الفنان الكوميدي الكبير علاء ولي الدين، رحل عن دنيانا عن عمر يناهز 39 عاما، بعد إصابته بغيبوبة سكر، يوم 11 فبراير 2003.

كاميليا

توفيت الفنانة كاميليا، في حادث سقوط طائرة، قيل أنه مدبر من قبل الموساد الاسرائيلي التي كانت تتعاون معه، وقيل أنه حادث عادي، ورحلت كاميليا عن عمر يناهز 31 عاماً، وتحديداً في 31 أغسطس 1950.

إلياس مؤدب

اشتهر الفنان إلياس مؤدب بتقديم الشخصية الشامية، على الرغم من أن أبويه مصريين، ورحل عن عالمنا في 28 مايو 1952، بعد إصابته بأزمة قلبية، عن عمر يناهز 36 عاماً.

أسمهان

رحلت الفنانة أسمهان عن دنيانا في 14 يوليو 1944، عم عمر يناهز 32 عاماً، في حادث قبل أنه مدبر من قبل المخابرات البريطانية التي كانت تتعاون معها المطربة السورية.

نعيمة عاكف

عانت الفنانة الكبيرة نعيمة عاكف من مرض سرطان الأمعاء عدة سنوات، وفي 23 إبريل 1966، رحلت "نعيمة" عن عالمنا عن عمر يناهز 37 عاماً.

ناهد شريف

عانت الفنانة ناهد شريف من مرض سرطان الثدي، وانضمت لقائمة النجوم الذين رحلوا عن عالمنا في ريعان شبابهم، فقد رحلت يوم 7 إبريل 1981، عن عمر يناهز 39 عاما.

الضيف أحمد

توفي في 16 إبريل 1970، عن عمر يناهز 33 عاماً، بعد إصابته بنوبة قلبية مفاجئة، ويعد واحدا من أشهر نجوم الكوميديا في جيله.

عماد عبد الحليم

عثر على الفنان عماد عبد الحليم، ميتاً على أحد الأرصفة، عن عمر يناهز 36 عاماً، وذلك في 20 أغسطس 1955.

مصطفى كريم

توفي الفنان مصطفى كريم، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 37 عاما، وتحديدا في 19 مايو 1997، وهو زوج الفنانة نهى العمروسي.

عمر فتحي

اشتهر المطرب عمر فتحي، بتقديم عدد من الأغاني الشعبية في فترة الثمانينات، وتوفي في 31 ديسمبر 1986، عن عمر يناهز 34 عاماً، بعد إصابته بأزمة قلبية.

هالة فؤاد

النجمة الجميلة هالة فؤاد، رحلت عن عالمنا في أكتوبر 1993، وهي زوجة الراحل الكبير أحمد زكي، ووالدة ابنه الوحيد هيثم أحمد زكي، وقد أصيبت بمرض سرطان الثدي، ورحلت عن عمر يناهز 35 عاما.

ذكرى

قُتلت الفنانة التونسية ذكرى، بعد أن قام زوجها رجل الأعمال أيمن السويدي، بإطلاق النار عليها، لتلقى حتفها على الفور، عن عمر يناهز 37 عاماً، في نوفمبر 2003.

عمر خورشيد

رحل الفنان الكبير عمر خورشيد، عن عالمنا عام 1981، عن عمر يناهز 36 عاماً، بعدما اعترضت طريقه سيارة، وترددت شائعات تفيد وقتها بأن الحادث مدبر من قبل أحد المسؤولين السياسيين.

سوزان تميم

قُتلت الفنانة اللبنانية سوزان تميم، ورحلت عن عالمنا في 28 يوليو 2008، عن عمر يناهز 31 عاما، بعدما وجدت مذبوحة داخل شقتها بمدينة دبي الإماراتية.

ميرنا المهندس

الفنانة ميرنا المهندس، رحلت عن عالمنا في 5 أغسطس 2015، عن عمر يناهز 37 عاما، بعد معاناة مع مرض سرطان القولون.

عمرو سمير

في 5 يوليو 2017، رحل عن عالمنا الفنان الشاب عمرو سمير، عن عمر يناهز 33 عاماً، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، أثناء تواجده في إسبانيا.

نورلين وداليا التوني

الفنانة داليا التوني، وصديقتها الفنانة نورلين نور الدين، لقيا مصرعهما في حادث انقلاب سيارة على طريق السويس، في أكتوبر الماضي، ورحلت الأولى عن عمر يناهز 26 عاما، بينما رحلت الثانية عن عمر يناهز 34 عاما.

هذا المحتوي ( مشاهير: آخرهم ماهر عصام... فنانون رحلوا عن عالمنا قبل سن الأربعين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق