مشاهير: أناقة حمادة هلال وإليسا داخل مترو الأنفاق.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت - مروان الطيب:
حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

"مصراوي" يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة...

حسين الجسمي و"سيلفي" نجوم الغناء في الوطن العربي
نشر النجم حسين الجسمي صورة على طريقة "السيلفي" عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وأظهرت الصورة تواجد نخبة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي.

طارق العريان يتدرب في الجيم
نشر المخرج طارق العريان عدد من الصور والفيديوهات عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهر خلالها وهو يتدرب في الجيم.

حمادة هلال أنيق بـ"البدلة"
نشر الفنان حمادة هلال صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهر حمادة في الصورة وهو أنيق مرتدياً بدلة بأحد المحال التجارية.

عمرو سلامة ومروان حامد بورشة الأفلامجية في "دهشور"
نشر المخرج عمرو سلامة صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهر برفقته المخرج مروان حامد، وذلك خلال تواجدهما بورشة "الأفلامجية" في دهشور.

عمرو يوسف إلى دبي
نشر الفنان عمرو يوسف صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهر خلالها وهو على متن أحدي الطائرات وفي طريقه إلى مدينة دبي.

كارول سماحة بعرض أزياء في فرنسا
نشرت الفنانة كارول سماحة عدد من الصور لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت كارول بفستان مثير وذلك خلال تواجدها بأحد عروض الأزياء في فرنسا.

مايا دياب تتألق بالأسود
نشرت الفنانة مايا دياب صورة جديدة لها حيث ظهرت بفستان أسود أنيق وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

نانسي عجرم تروج لأغنيتها الجديدة
روجت الفنانة نانسي عجرم لأغنيتها الجديدة "بدنا نولع الجو"، وذلك بنشرها صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وطالبت من جمهورها ومتابعيها الاستماع على الأغنية حصرياً على تطبيق "أنغامي".

يارا الجندي مع البطريق
نشرت المذيعة يارا الجندي صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي تقضي وقتاً ممتعاً مع بطريق بأحد المولات الشهيرة.

إليسا مع صديقتها في روما
نشرت النجمة إليسا صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت رفقة إحدى صديقاتها وذلك بمترو الأنفاق في روما.

هذا المحتوي ( مشاهير: أناقة حمادة هلال وإليسا داخل مترو الأنفاق.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق