الفن اليوم: شاهد بكاء زياد برجي في أول لقاء له بطفله بعد شهر من ولادته

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم شارك الفنان اللبناني زياد برجي، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «انستجرام»، بفيديو لأول لقاء جمع بينه وبين نجله يوسف بعد شهر من ولادته.

ودخل زياد برجي في نوبة بكاء وهو يحتضن طفله، الذي ولد الشهر الماضي في غيابه حيث كان موجودًا في تونس لإحياء عدد من المهرجانات الفنية.

واستقبل زياد طفله على نغمات أغنيته الجديدة «مش طايق»، وتقول كلماتها: وعدي إلك أبقى معك، أضحك معك أبكي معك»، بالإضافة إلى مقطع من أغنية «شو حلو»، وقام بحمل طفله بعد بكائه واستعجب عندما سكت طفله، وعلّق على الفيديو قائلاً: «أريد مشاركتكم هذه اللحظة، لقائي الأول مع طفلي عند وصولي من تونس».

«يوسف»، هو الأبن الثاني لزياد برجي من زوجته المغربية سناء، وكان قد رُزق بمولودته الأولى «نور» أكتوبر عام 2015.

يذكر أن زياد برجي، يعيش حالة نشاط فني خلال هذه الفترة خاصة بعد نجاح أغنية «شو حلو»، والتي تخطت حاجز 122 مليون مشاهدة على «يوتيوب»، كما تخطت أغنيته الجديدة «مش طايق»، حاجز الـ 2 مليون مشاهدة عبر «يوتيوب»، بعد أيام قليلة من طرحها.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: شاهد بكاء زياد برجي في أول لقاء له بطفله بعد شهر من ولادته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق