ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: هايدي موسى تحتفل بعيد ميلاد والدها.. فيديو

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم احتفلت الفنانة المصرية هايدي موسى، نجمة برنامج “ستار أكاديمي”، بعيد ميلاد والدها، في أحد المطاعم الكبرى بحضور والدتها وعدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

الفنانة المصرية شاركت جمهورها بمقطع فيديو من أجواء الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والذي ظهرت فيه وهي تقف خلف والدها المسن الذي كان جالسا على كرسي بجوار والدتها، وأمامه كعكة عيد الميلاد، وغنت له هايدي أغنية happy birthday to you، بالإضافة إلى أغنية “أبو الفصاد”،وسط أجواء احتفالية مرحة.

هايدي أرفقت الفيديو بتهنئة لوالدها بهذه المناسبة السعيدة، حيث كتبت: “عيد ميلاد الليلة مين.. عيد ميلاد احن انسان في الدنيا الي مقويني وبيسمعني احلى كلام ف الدنيا يخليني اقف بيه دايماً على رجلي .. بااابا Wish him a Happy birthday 9/4 #هايدي_موسى”.

يذكر أن هايدى موسى كانت قد بدأت مسيرتها الفنية من خلال اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمى”، وقدمت مؤخرا ألبوم غنائي جديد بعنوان “حنية الدنيا”، وهو أول ألبوماتها الفنية، وتم طرحه عبر “يوتيوب”، حيث يضم الألبوم 12 أغنية.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: هايدي موسى تحتفل بعيد ميلاد والدها.. فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا