بوليوود: صور.. علياء بهات ورانبير كابور يلتقيان الرئيس الهندي في كواليس «براهماسترا»

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

التقى ممثلا بوليوود علياء بهات Alia Bhatt ورانبير كابور Ranbir Kapoor بالرئيس الهندي رام ناث كوفيند والرئيس البلغاري رومين رادييف Rumen Radev في كواليس فيلمهما الدرامي المرتقب ‘Brahmastra’ في بلغاريا يوم الأربعاء.

الرئيس كوفيند، الذي يقوم حاليا بزيارة رسمية لثمانية أيام لثلاث دول أوروبية - قبرص وبلغاريا وجمهورية التشيك، استغل بعض الوقت من جدول أعماله المزدحم لزيارة مكان تصوير طاقم فيلم براهماسترا في صوفيا بصحبة الرئيس البلغاري.

شارك الرئيس الهندي متابعيه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram بعض الصور من كواليس العمل. في إحدى الصورتين، يمكن رؤية النجوم في محادثة مع الرئيس كوفند ونظيره البلغاري رادييف.

وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، وقعت الهند وبلغاريا اتفاقيتين في محاولة لتقوية العلاقات الثنائية بين البلدين.

من ناحية أخرى، يقوم بإخراج فيلم “Brahmastra الشاب المميز أيان موخرجي وينتجه كاران جوهر. ب

ويشارك في البطولة أيضا موني روي ونجم “الشفق” ناغارجونا، ومن المتوقع أن يعرض العمل على الشاشات الكبيرة يوم 15 أغسطس، 2019.

8d0b171f71.jpg
627434f0ad.jpg

هذا المحتوي ( بوليوود: صور.. علياء بهات ورانبير كابور يلتقيان الرئيس الهندي في كواليس «براهماسترا» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق