ثقافة وفن / جولولي - العرب

بوليوود: فارون داوان وأنوشكا شارما في حفل ترويجي مميز لفيلمهما الجديد.. صور

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

شارك نجما بوليوود فارون داوان وانوشكا شارما بحفلة ترويجية مميزة للفيلم الجديد Sui Dhaaga - Made in India في مدينة مومباي.

يوم الخميس، استيقظت مومباي على أضواء وحفل فني غريب من نوعه، حيث تم تجسيد ماكينة خياطة عملاقة غلفت بعدد كبير من الألوان، بالإضافة إلى تغليف أحد الأشجار بخيوط على هيئة فروع، أقامه صناع الفيلم الذي يسلط الضوء على المواهب البارزة من الحرفيين المحليين بطريقة مبتكرة للغاية.

وقال نجم “باري”: “هذا هو واحد من النشاط التسويقي الأكثر ابتكارا القيام به من أي وقت مضى للترويج للفيلم. انها فكرة بصرية جذابة تعزز أيضا العمل الشاق والمهارة لجميع الحرفيين لدينا الموهوبين.

سيقوم النجمان بدور ماوجي (فارون داوان) وماتا (أنوشكا شارما)، ويعملان خياط ومطرز على التوالي، ثنائي يحلم بأن يصنعا اسما لأنفسهما. ومن المقرر إطلاق العمل في 28 سبتمبر.

يقول المنتج مانيش شارما إن الممثلين فارون داوان وانوشكا شارما قد استمتعا بفرصة الخروج من منطقة الراحة وذلك عبر تقديمهما لفيلمهما الجديد Sui Dhaaga - Made in India.

فيلم Sui Dhaaga - Made in India الذي تنتجه مجموعة “ياش راج الأفلام “، قد جمع للمرة الأولى النجمين أنوشكا شارما وفارون داوان للعمل معًاُ على الشاشة.

هذا المحتوي ( بوليوود: فارون داوان وأنوشكا شارما في حفل ترويجي مميز لفيلمهما الجديد.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا