مشاهير: ليالي الصيفية| روجينا "بدون مكياج" وفيفي بإطلاله جديدة و"منى" في الجونةليالي الصيفية| روجينا "بدون مكياج" وفيفي بإطلاله جديدة و"منى" في الجونة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إعداد - مروان الطيب:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر؛ بحثًا عن الاستجمام وأجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.

مصراوي يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية.

محمود العسيلي مع زوجته على البحر

نشر الفنان محمود العسيلي صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ورافقته بالصورة زوجته، خلال قضائهما عطلتهما الصيفية بأحد المناطق الساحلية.

إيمان سلامة بإطلاله صيفية على لوحة شطرنج

نشرت الفنانة إيمان سلامة صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت خلالها بإطلاله صيفية والتقطت صورة تذكارية لها على لوحة شطرنج.

رانيا يوسف من أحد النوادي الليلية في باريس

نشرت الفنانة رانيا يوسف فيديو لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلاله وهي تستمتع بعطلتها الصيفية بأحد النوادي الليلية في فرنسا.

روجينا "بدون مكياج" على البحر

نشرت الفنانة روجينا صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت وهي بدون مكياج وتستمتع بعطلتها الصيفية على البحر.

سيرين عبد النور وسيلفي الصيف

نشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة لها على طريقة "السيلفي"، خلال استرخائها على البحر.

فيفي عبده بإطلاله صيفية جديدة

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي تستمتع بعطلتها الصيفية.

كارلا حداد مع زوجها في لبنان

نشرت الفنانة كارلا حداد صورة لها برفقه زوجها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، خلال قضائهما عطلتهما الصيفية في لبنان.

منى ممدوح بإطلاله مثيرة في الجونة

نشرت الفنانة منى ممدوح، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها بإطلاله مثيرة وذلك أثناء قضائها عطلتها الصيفية في الجونة.

نسرين طافش على البحر

نشرت الفنانة نسرين طافش صورة لها على البحر عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وأطلت على جمهورها بإطلاله صيفية.

هند عبد الحليم بإطلاله صيفية

نشرت الفنانة هند عبد الحليم صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت هند وهي ترتدي فستان أصفر خلال قضائها عطلتها الصيفية.

هذا المحتوي ( مشاهير: ليالي الصيفية| روجينا "بدون مكياج" وفيفي بإطلاله جديدة و"منى" في الجونةليالي الصيفية| روجينا "بدون مكياج" وفيفي بإطلاله جديدة و"منى" في الجونة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق