مشاهير: نجاة من الموت ووفاة التلمساني وحبس تامر.. ضمن أبرز أحداث الفن في أسبوع

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إعداد- بهاء حجازي:

حفل الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، بالأحداث الفنية، من حفلات زفاف ووفيات وحوادث سير، وشجار فنانين مع أبنائهم وأحكام بالحبس.

ويرصد مصراوي، أبرز أحدث الفن في الأسبوع الأول من سبتمبر.

وفاة والدة الفنانة ألفت عمر

تلقت الفنانة ألفت عمر، في مسجد الحامدية الشاذلية، العزاء في والدتها، السبت الماضي.

حضر العزاء، هشام سليمان رئيس قنوات دي إم سي، سلوى محمد علي، المخرج هاني لاشين، والفنانة دنيا عبد العزيز.

وكانت الفنانة ألفت عمر كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "انتقلت إلى رحمة الله تعالي أمي الغالية.. أسألكم الدعاء" .

عقد قران نجم مسرح مصر حامد الشراب

احتفل الفنان الشاب حامد الشراب بعقد قرانه في حضور نجوم مسرح مصر، وغنى الشراب لزوجته في الحفل الذي جمع أصدقاء وأقارب العروسين.

وفاة المصور خالد التلمساني

لقى الفنان خالد التلمساني، مصرعه أثناء عودته من جنوب سيناء مع أسرته.

ونشر الفنان مصطفى شعبان، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تغريدة ينعي بها المصور الراحل خالد التلمساني.

وكتب شعبان: "البقاء لله الصديق والفنان خالد التلمساني، تعجز الكلمات عن وصف فراقك، وأدعو الله أن يبدلك خيرًا بما هو له أهل و على قدر قلبك".

زفاف الفنان أحمد مجدي

احتفل أحمد مجدي، بزفافه يوم الجمعة الماضي 31 أغسطس، على شابة من خارج الوسط الفني، وحضر الزفاف عددًا من نجوم الفن منهم الفنان محمد رمضان.

وكان أحمد مجدي عقد قرانه على نهى خطاب، في 21 يوليو الماضي، باحتفال عائلي حضره المقربون من الأسرتين.

زفاف نجل الفنان خالد زكي

احتفل الفنان خالد زكي، بحفل زفاف نجله تامر، على عروسه سارة ابنة رجل الأعمال أشرف جاد المولى عضو مجلس الشعب الأسبق، في حفل أقيم مساء السبت الماضي، بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، حضره العديد من نجوم الفن.

نجاة رامي جمال وزوجته من الموت

كشف المطرب رامي جمال، عن نجاته وزوجته من الموت بعد تعرض كل منهما وفي يومين مختلفين لحادثي سير.

وكتب رامي عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، وأعاد نشر ما كتبه على "انستجرام": "الحمد لله ربنا نجاني من حادث موت دلوقتي، وأول أمس ربنا نجا زوجتي من نفس المصير العربيتين انتهو وقدر الله وما شاء فعل الحمد لله الذي قدر الابتلاء وخففه".

جدير بالذكر أن رامي طرح مؤخرًا ألبومه الغنائي الجديد "ليالينا"، تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ومن بين أغانيه "متكلمناش"، "أنساها ليه"، "النظرة الأولى"، "جربت أنساك"، "بحاول أنساكي"، "مفيش منها"، و"تعيش ليا".

وفاة الممثل الأمريكي ماك ميلر بجرعة مخدرات زائدة

توفي الممثل والموسيقي الأمريكي ماك ميلر اليوم الجمعة، عن عمر يناهز الـ26 عامًا؛ بعد تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، وفقًا لتقرير موقع "TMZ".

وأعلنت سلطات الأمن خبر وفاة النجم الشاب في منزله بوادي سان فيرناندو بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

شجار "نادين الراسي" ابنها "مارك"

أثارت الفنانة نادين الراسي، الرأي العام اللبناني والعربي بشأن ابنها مارك؛ بعد أن اتهمته بضربها والتعدي عليها وسرقتها، وطالبته بأن يعيد لها السيارة التي اشترتها له من أموالها، عبر مقطع صوتي تم تسريبه.

وظهرت نادين في المقطع الصوتي باكية، وعلقت شرطة المشاهير على المقطع الصوتي بأن نادين أرسلت هذا المقطع للصحافة قائلة فيه إن ابنها سحلها أمام نجليها الآخرين، وأحد أصدقائها في المنزل بسبب خلاف نشب بينهم

وفاة الفنان العالمي بيرت رينولدز بسكتة قلبية

توفي الفنان الأمريكي الكبير بيرت رينولدز، اليوم الخميس، عن عمر ناهز الثانية والثمانين إثر سكتة قلبية تعرض لها، وهذا وفقًا لما أعلنته صحيفة الجارديان البريطانية.

وكان رينولدز لعب دور البطولة في فيلم "سموكي آند باندت" (سموكي واللصوص)، وتم ترشيحه لنيل جائزة أوسكار عن فيلم "بوجي نايتس" ولكنه لم يحصل عليها.

حكم بحبس الفنان تامر عبد المنعم 3 سنوات

صدر حكم نهائي بحبس الفنان تامر حسني 3 سنوات في قضية إصدار شيك بدون رصيد لصالح الفنان والمطرب محمد فؤاد، بأن محاميه سيتقدم باستشكال على الحكم بمجرد معرفة أسبابه وحيثياته.

وقال عبدالمنعم، في تصريح لمصراوي، إنه يحترم القضاء المصري، وبالتالي لا يمكن التعليق على أحكامه.

وأيدت محكمة مستأنف الدقي، أمس، الحكم الصادر في فبراير الماضي، بحبس الفنان تامر عبدالمنعم لمدة 3 سنوات، لإدانته بإصدار شيك دون رصيد لصالح الفنان محمد فؤاد.

وكان محامي "فؤاد"، قدم بلاغا قال فيه إن موكله حصل على شيك بقيمة مليونى جنيه من "عبدالمنعم" كدفعة من مبلغ مالي تم الاتفاق عليه مقابل المشاركة فى عمل فني، إلا أن البنك رفض صرف الشيك لعدم وجود رصيد كاف.

رويدا عطية تعلن نجاتها وطفلها من الموت في حادث سير

نشرت الفنانة السورية رويدا عطية، عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، فيديو لها وهي تتحدث عن نجاتها من الموت، بعد أن كادت تتعرض لاصطدام سيارتها بـ"عامود".

وقالت "رويدا" في الفيديو": "اليوم بعد نجاتي من حادث كاد يودي بحياتي أنا وطفلي، لو حدا ما بيعرف يسوق ليه يعمل حالة شوماخر، وأنا قررت أعمل حالي شوماخر، لذلك بنصح أي حدا ما بيعرف يسوق ما يعمل اللي عملته".

رويدا عطية طرحت منذ أيام أغنيتها "الله مع قلبي"، وهي من كلمات فراس جبران، وألحان وتوزيع حسام الصعبي.

وفاة الفنانة السورية ماكدة مورة

رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي، الفنانة السورية ماكدة مورة، عن عمر يناهز 62 عاما، بعد صراع مع المرض.

ونعت نقابة الفنانين السورية، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، الفنانة الراحلة التي وافتها المنية بمدينة حلب.

ماكدة مورة من مواليد مدينة حلب عام 1956، وشاركت في عدد من الأعمال السورية أبرزها "الثريا"، "الأيام المتمردة"، "البيوت أسرار"، "الحلبي".

هذا المحتوي ( مشاهير: نجاة من الموت ووفاة التلمساني وحبس تامر.. ضمن أبرز أحداث الفن في أسبوع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق