أخبار الفن: ليلي عز العرب تستعد إلى تقديم برنامج جديد "3 ستات"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 كشفت الفنانة ليلي عز العرب استعادها خلال الفترة المقبلة، لتقديم برنامج جديد يحمل اسم مبدئي هو" 3 ستات" وسيتم تقديمه على قناة "صدي البلد" خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الفنانة ليلى في حديث خاص إلى موقع "العرب اليوم"، إلي أن "البرنامج عبارة عن "توك شو" نسائي يتناول المشاكل التي نعيشها في الحياة اليومية ولكن من وجهة نظر ثلاث نساء مختلفة في مراحل عمرية مختلفة بداية من الأطفال مرورا بالشباب وصولا للكبار ومرحلة الشيخوخة، بخاصة أننا أصبحنا نفتقد للحوار بين الأجيال المختلفة ولابد للتواصل بطريقة أو أخرى".

وأعلنت ليلى من ناحية أخرى، أنها تواصل تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل "كارمن" بطولة كلا من ريهام حجاج ومحمد كيلاني وشيرين وعبير منير وأحمد حلاوة وتدور أحداث العمل بشأن العديد من القضايا منها المبادئ والأخلاق في المجتمع المصري.

وأضافت ليلى أن المسلسل يتطرق في أحد خطوطه الدرامية إلى عصر البشوات والبكوات القديم, حيث تجسد ليلى شخصية سيدة أعمال صارمة  تمارس مهام عملها بطرق غير قانونية وتتعرض لمشاكل ناتجة عن تصرفاتها.

ويُذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى عز العرب مسلسل "بالحجم العائلي" بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني والذي عرض رمضان بالقنوات الفضائية, بالإضافة الي مسلسل "ليالي أوجيني" والذي حققا نجاحًا باهرًا وشارك في بطولته كلا من ظافر العابدين وأمينة خليل وإنجي المقدم ومراد فكري ومريم الخشت.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: ليلي عز العرب تستعد إلى تقديم برنامج جديد "3 ستات" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق