اخبار الفنانين أبطال «رحيم» يكشفون عن كواليس مشاركتهم في المسلسل - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- كشف أبطال مسلسل «رحيم»، الذي عرض داخل السباق الرمضاني المنقضي، عن كواليس مشاركتهم في العمل، خلال لقائهم ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء اليوم الأحد.

وقال الفنان ياسر جلال، بطل «رحيم»، إن الدراما تعالج القضايا المجتمعية، لافتًا إلى تناول المسلسل قضية غسيل الأموال.

وأضاف أن شخصية بطل المسلسل، والذي تحمل نفس اسم العمل «رحيم» هي شخصية الرجل القوي، ولكن ليس مع الضعفاء، موضحًا أن خروجه عن القانون كان لأسباب تعرض لها.

وأشار إلى نجاح عدد كبير من المسلسلات التي عرضت خلال الشهر الكريم، مشيدًا بمسلسل «طايع»، للنجم عمرو يوسف، بقوله إنه كان عملًا رائعًا.

وأكد أن القفزة التي قام بها في إحدى حلقات المسلسل، من الدور الرابع للدور الثالث بالمبنى المقابل، كانت حقيقية ولم يقم بها أي دوبلير، مشيرًا إلى إصابته عقب ارتطامه بالنافذة.

وحول حلول الفنان أحمد السقا، كضيف شرف في رابع حلقات المسلسل، أشاد بالأول بقوله «أحمد السقا نجم كبير، ومشهدي معه تم بمزاج عالي».

ومن جانبها، قالت الفنانة اللبنانية نور، إنها ابتعدت عن الأعمال الدرامية 3 سنوات، واصفة عودتها بشخصية «داليا» في مسلسل «رحيم» بأنها جيدة.

وألمحت إلى تلقيها ردود فعل إيجابية للغاية تجاه العمل، قائلة: «إن المسلسل حقق مشاهدة عالية في كل من دبي ولبنان».

وفي سياق متصل، أوضح المخرج محمد سلامة، مخرج «رحيم»، أن المسلسل هو أول عمل درامي له، متابعًا أنه أحب شخصية البطل، وكان ينتظر تصوير مشاهد علاقته مع داليا.

وأشاد بأداء الفنان ياسر جلال، بقوله إنه كان نجمًا فوق العادة، وأصر على تصوير القفزة بنفسه رغم صعوبتها، والتي كان يعارضها المنتج ريمون مقار في بداية الأمر.

بينما ذكرت الفنانة دينا، أنها أدت في المسلسل، شخصية زوجة «نكدية» وليست شريرة، معربة عن سعادتها بالتمثيل أمام الفنان القدير حسن حسني، الذي وصفته بأنه «نجم ثقيل».

وعن متابعتها للدراما الرمضانية هذا العام، قالت إنها لم تستطع مشاهدة كل المسلسلات، لكن أكثرها متابعة كان «رحيم»، «أيوب» للفنان مصطفى شعبان، «كلبش 2» للنجم أمير كرارة، معبرة عن إعجابها بـ«ليالي أوجيني» من بطولة ظافر عابدين، وأمينة خليل.

ومن جانبه، أشاد الفنان طارق عبد العزيز، بفريق إنتاج المسلسل، بقوله «إن المسلسل يضم متخصصين بكل صناعة العمل، والجميع ساهم في نجاحه»، مضيفًا أن هذه هي أول مرة يوافق على المشاركة بمسلسل من دون قراءة السيناريو.

يُذكر أن مسلسل «رحيم»، من بطولة ياسر جلال، نور، طارق عبد العزيز، دينا، حسن حسني، محمد رياض، صبري فواز، وتأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين أبطال «رحيم» يكشفون عن كواليس مشاركتهم في المسلسل - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق