اخر الاخبار كيم كاردشيان تستذكر والدها بكلمات مؤثرة

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت نجمة الواقع الأمريكية “كيم كاردشيان” بيوم الأب بطريقة حزينة، حيث قامت بنشر صورة لها مع والدها الذي توفي بشكل مأساوي في عام 2003 عن عمر يناهز 59 عاما بعد معركة مع مرض السرطان.

وكتبت “كيم” على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” تحية مؤثرة بمناسبة يوم الأب إلى والدها الراحل “روبرت كاردشيان” وقالت: “أعلم أنني أنشر هذا في وقت مبكر ولكنني أفكر فيك بشكل كبير هذه الليلة، يوم أب سعيد لأفضل أب في العالم. أنا أفتقدك كثيرًا يا أبي”.

سارع معجبو “كيم” بالرد على رسالتها إلى والدها فكتب لها أحد الأشخاص: “تملكين عينيه”، “متأكد من أنه فخور بك! أرسل لك أطيب تمنياتي “، وكتب آخر: “سوف يبتسم لك وأشقائك، جميعكم رائعون”.

في وقت سابق من هذا العام في فبراير، وجهت “كيم” رسالة إلى والدها بمناسبة يوم ميلاده حيث مر 74 عاما منذ ميلاده.

يوم الأب هو احتفال عالمي اجتماعي، يشبه يوم الرجال الدولي، باستثناء أنه يختص لتكريم الآباء، ويتم الاحتفال به في أيام مختلفة في أنحاء العالم، ولكن اليوم الرسمي له يوافق تاريخ 17 من شهر يونيو، وتحتفل بهذا اليوم العديد من الدول الغربية ولا تحتفل به الدول العربية.

أبرز المشاهد من روسيا في اليوم الرابع للمونديالشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار كيم كاردشيان تستذكر والدها بكلمات مؤثرة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق