الفن اليوم عمرو سلامه عن باب الحديد: من أحلى الأفلام في تاريخ السينما المصرية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتبت-علياء أحمد:

حرص المخرج عمرو سلامه ، علي حضور فيلم "باب الحديد " للمخرج الراحل يوسف شاهين، وذلك ضمن حفل اعادة أفتتاح سينما "زاوية" بعد تجديدها وعرض أفلام "مرممة" بجودة عالية للمخرج الراحل يوسف شاهين من يوم 12حتي 22 سبتمبر الجارى. و ابدي  سعادته بهذا عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات الشهير "أنستجرام ".

وعلق "عمرو" قائلاً " الفيلم الحلو لما بيعدي فترة ماتشوفوش بتنسى كان قد إيه حلو..إمبارح إتفرجت على فيلم باب الحديد واحد من أحلى الأفلام في تاريخ السينما المصرية في سينما زاوية كريم الجديدة

واللي تم تطويرها بشكل مبهر".

و تابع قائلاً" الفيلم كان فيلم الإفتتاح لعشر أيام ستعرض فيها أفلام شاهين بعد ترميمها، لما شوفت الفيلم إمبارح جودته خليتني أحس كإنه معمول دلوقتي. برشح للجميع يروحوا الأفلام في العشر أيام ديه ويلحقوا يشوفوها في السينما بجودة رائعة لإن مانعرش إمتى الفرصة ديه هتتكرر ثاني".

و يشار الي ان أخر أعمال المخرج "عمرو سلامه" مسلسل "طايع " الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، و شارك في بطولته عمرو يوسف، صبا مبارك ، سهير

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
المرشدي،عمرو عبد الجليل، تاليف محمد دياب وخالد دياب و شيرين دياب.
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الفن اليوم عمرو سلامه عن باب الحديد: من أحلى الأفلام في تاريخ السينما المصرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق