الفن اليوم: أبناء أصالة يحتفلون بالعيد مع الدلافين.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم في الوقت الذي سافرت فيه الفنانة السورية أصالة إلى دبي لاحياء حفل غنائي، استغلت أسرة الفنانة الفرصة، وقررت مرافقتها للاستمتاع بعطلة عيد الفطر هناك.
أصالة نشرت صورة من زيارة ابنتها الكبرى شام، وتوأمها «آدم وعلي» لمدينة أتلانتس النخلة بدبي، حيث استمتع فيها الثلاثي بقضاء وقت ممتع مع الدلافين، وكتبت الفنانة معلقة على الصورة: «حلو العيد بدبي».


من ناحية أخرى، فاجأت أصالة محبيها بعيدية مميزة بمناسبة عيد الفطر، واطلقت أغنية جديدة بعنوان «كلمة عادية» من كلمات وألحان يوم، توزيع موسيقي أحمد إبراهيم، تأليف وتريات سعيد كمال.

يُذكر أن أصالة تستعد لاحياء حفل غنائي للنساء فقط في مدينة الرياض السعودية يوم 20 يونيو الجاري في مركز الملك فهد الثقافيش، وهو ثاني حفل تحييه ضمن احتفالات عيد الفطر بعد حفلها على مسرح دار أوبرا دبي، والذي تألقت فيه بطلّة أنيقة، ارتدت فيها فستان أزرق طويل براق، حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

83078e3484.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: أبناء أصالة يحتفلون بالعيد مع الدلافين.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق