بوليوود: دعوى قضائية ضد سلمان خان وكاترينا كايف

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

رفعت إحدى الشركات دعوى قضائية ضد نجم بوليوود سلمان خان وعدد من الفنانين الآخرين في صناعة السينما الهندية، وزعمت الشركة أنهم رفضوا القيام بحفل موسيقي في الولايات المتحدة الأمريكية على الرغم من حصولهم على المال.
وبحسب ما ورد قامت شركة هندية أمريكية برفع دعوى قضائية ضد سلمان خان وكاترينا كايف بسبب “خرق العقد”. وذكروا أن النجوم لم يردوا الوديعة بعد إلغاء العرض الذي كان من المقرر أن يتم في الولايات المتحدة. وتشمل النجوم الأخرىن التي تم تصنيفها كجزء من الفرقة سوناكشي سينها ، ورانفير سينغ ، وبرابهودهافا.
تشير التقارير إلى أن الشركة ، في شكواها ، دفعت الأموال لهؤلاء الفنانين للأداء المباشر في حفل موسيقي “الاحتفال بمرور 100 عام على السينما الهندية” ، والذي كان من المقرر أن يقام في 1 سبتمبر 2013.
ووفقا لصحيفة التايمز، فان مجموعة اعلامية قد استاجرت في 2013 الفنانين للظهور على الهواء مباشرة والقيام بالحفل الموسيقي الذي يحتفل به خلال الاحتفال ب 100 سنة من السينما الهندية، وكان لا بد من إلغاء هذا العرض لأن سلمان لم يتمكن من مغادرة الهند بسبب مشاكله القانونية في راجستان. وقالت الدعوى إن المجموعة الإعلامية وافقت على تأجيل الحدث.
وقالت المجموعة “ان جميع المكالمات التي وجهت إلى السيد خان وعملائه وغيرهم من الفنانين لإعادة الأموال لم يتم الرد عليها” لأنها سعت للحصول على تعويضات تقدر بمليون دولار على الأقل.
وذكرت الشكوى أن المجموعة دفعت أكثر من $200، 000 إلى سلمان قبل الحفل الموسيقي الذي سيقام في مركز سيرز في شيكاغو في الأول من سبتمبر. ودفعت لكاترينا $40، 000 ولسوناكشي $36، 000.

هذا المحتوي ( بوليوود: دعوى قضائية ضد سلمان خان وكاترينا كايف ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق