الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

يوسف رزق يواصل تحضيراته لعمله الجديد "رجال تحت المجهر"

لايف ستايل: يستكمل المخرج يوسف رزق كتابة مشروع درامي بعنوان "رجال تحت المجهر"، كان قد بدأه قبل سنوات عديدة، ومن المقرر أن يمتد على أربعة أجزاء.

ويقول رزق "تنبأت ضمن سطور هذا العمل الأحداث التي تعرضت لها سورية قبل إندلاعها، حاليًا أستأنف العمل عليه بعد توقف دام لمدة سبع سنوات , حيث أعيد كتابته بطريقة تتماشى مع الأحداث الفعلية والحقيقة التي حصلت بعيدًا عن التنبؤات".

ويعد رزق بأن العمل يلخص كل ما حصل في سورية خلال السنوات الأخيرة ويسلط الضوء على نتائج  الحرب، مشيرًا  أن نجاح الأجزاء أو فشلها لن يؤثر على استمرارية تصوير أربعة مواسم كما هو مقرر.

و ينشغل مخرج "حاجز الصمت" بالتحضير إلى مشروع اجتماعي آخر يتناول أيضًا نتائج الحرب السورية، لم يختر عنوانه حتى الآن، مرجحًا البدء في تنفيذه أولًا، كون تجهيز النص الدرامي لـ "رجال تحت المجهر" يستغرق زمنًا طويلًا "قد يتجاوز السنتين".

يذكر أن يوسف رزق يغيب عن المشهد الدرامي منذ العام 2010 , حيث قدّم في هذا العام مسلسل "ساعة الصفر" عن نص كتبه مازن طه، شارك رزق في كتابته، وكان أول عمل ينجزه حينها بعد سنوات من الشراكة مع الكاتب هاني السعدي استمرت لخمسة سنوات  , قدم الثنائي خلالها خمسة أعمال "قتل الربيع" (2004)، "حاجز الصمت" (2005)، "أسياد المال" (2006)، "الخط الأحمر" (2008) و"سفر الحجارة" (2009).

 

هذا المحتوي ( يوسف رزق يواصل تحضيراته لعمله الجديد "رجال تحت المجهر" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا