ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: فعاليات اليوم الثالث لورشة "أدائية السعادة" لويلي براجر وإيفا شفاشتاروفا (صور)

ضمن ورش دورة اليوبيل الفضى لمهرجان القاهرة الدولى للمسرح المعاصر والتجريبى أقيمت ورشة "أدائية السعادة" في يومها الثالث للمدربين ويلي براجر وايفا شفاشتاروفا.

وبدأت الورشة بتمارين احماء كالعادة و لكنها أكثر حدة حيث يعمل كلا من إيفا وويلي مقدما الورشة على زيادة صعوبة هذه التمرينات تدريجيا كل يوم لزيادة ليونة و مرونة الجسم للمتدربين من خلال القيام بحركات حادة و أخرى مرنة و تخيل أن الجسم فى مكان ضيق  تارة أخرى فى مكان واسع بعض التمارين يقوم بها المتدربين كل على حدة و أخرى يتم ممارستها على هيئة ثنائيات أو بشكل جماعي. 

والجدير بالذكر ان ايفا وويلي حرصا على تقديم الموعد اليومى لبدء الورشة نصف ساعة نظرا لحرصهم على اتاحة الوقت لموعد صلاة الجمعة للمسلمين المشاركين فى الورشة

واختتمت فاعليات اليوم الثالث للورشة بتقسيم المتدربين إلى ثنائيات و تكليف كل ثنائى بعمل عرض من حركات الجسد التى تعلموها خلال اليوم و الأيام السابقة.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: فعاليات اليوم الثالث لورشة "أدائية السعادة" لويلي براجر وإيفا شفاشتاروفا (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا